ميروسلافا دوما تطلعك على أزياء قصيرات القامة!

من عاشقات الموضة الأبرز في العالم والتي نراها تتألّق دائماً خلال عروض الأزياء العالمية التي تستقطب أنظار الصحافة إليها من خلال إطلالتها المميّزة، ميروسلافا دوما الملقّبمة بميرا والتي تشتهر بقامتها الصغيرة والقصيرة.

ias

 

                     بالصور، اكتشفي المزيد من الصيحات التي تناسب قصيرات القامة في شتاء 2015!

 

لذلك، إذا كنتِ من اللواتي يتمتّعن بقامة قصيرة أو بحجمٍ صغير، إنّ ميروسلافا دوما هي الأبرز لتتعلّمي منها أيّ صيحات تختارين وتستوحي من إطلالاتها لوكاتك لا سيّما أنّها لا تخاف من كسر قواعد الموضة والتأكيد أنّ بعض المعتقدات خاطئة لا سيّما في كلّ ما يتعلّق بما يليق بقصيرات القامة كعدم ارتداء الأحذية الطويلة الساق أو التنانير الطويلة.

 

إذاً، أيّ صيحات تختارين هذا الموسم إذا كنتِ قصيرة القامة؟

 

1- الأحذية طويلة الساق: إذا كنتِ من اللواتي ما زلن يعتقدن أنّ الأحذية الطويلة الساق أي الذي يصل طولها فوق حدّ الركبة، لا تليق بقصيرات القامة، فأنتِ مخطئة إذ إنها تضفي لمسة مميّزة شرط أن تكوني رشيقة فيمكنكِ أن ترتديها مع جينز بقصّة ضيّقة وسترة قصيرة من الفرو.

 

2- التنورة الجلديّة: تليق هذه التنورة بصغيرات الحجم إذ تتطلّب هكذا جسم لأنها قد تظهرك ثمينة، لذلك، نسّقيها على طريقة ميرا مع كنزة ناعمة وضيّقة تضعينها تحتها وسترة تضعينها على أكتافك.

 

                   بالصور، اكتشفي ابرز الصيحات المحرمة على قصيرات القامة!

 

3- التنورة بالقصّة المستقيمة: تعتقد الكثيرات أنّ التنانير بالقصّة المستقيمة تتطلّب قامة طويلة وأنّ القامة الصغيرة يليق بها فقط التنانير الواسعة أو القصيرة، إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ إذ يمكنكِ أن ترتدي هذه التنورة ولكن شرط أن تضعي القميص تحتها وتختاري التوب ضيقة وغير فضفاضة.

 

4- التنورة الماكسي: لا تتردّدي في ارتداء التنورة الطويلة ولكن اختاريها مطبّعة أو ملوّنة كي لا يكون التركيز على طولها إنما على قصّتها ونسّقيها مع توب قصيرة Crop أو قميص ضيّق تضعينه تحتها.

 

5- سروال الـ Culotte: استبدلي السروال الرسمي بآخر رسميّ ولكن بطول يصل حدّ الركبة أو أعلى أي بموضة الـ Culotte وارتدي هذا السروال كالسروال الرسمي مع سترة رسميّة وقميص كلاسيكيّ.

 

6- السترة الفضفاضة: إختاري سترة بقياس كبير وارتديها كفستان فحجمك الصغير لن يجعل من هذه القطعة قطعة مبتذلة إنما سيجعلها ملفتة ويجعلك تبدين فاشينيستا بامتياز.

 

                بالصور، اكتشفي كيف تنسقين الحذاء طويل الساق إذا كنت قصيرة القامة!

 

7- المشلح: من أكثر صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، موضة المشلح أي Blanket، فلا تخافي من طولة واعتمديه مع الليغينغ أو الجينز الضيق وزيّنيه بعقد كبير وملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية