السترة الرياضيّة من أحدث صيحات شتاء 2015

من أحدث صيحات الموضة في شتاء 2015، لفتتنا موضة السترات الرياضيّة أو الـ Varsity Jackets، والمعروفة أيضاً بإسم Baseball Jackets. وكما إعتدنا في ياسمينة على تقديم أفضل النصائح في الموضة والأزياء، إخترنا لكِ، اليوم، مجموعة بارزة من النصائح لإعتماد هذه الصيحة المميّزة بأروع الطرق والأساليب. إكتشفيها وإختاري منها ما يُناسب شخصيّتكِ وأسلوبكِ:

ias

 

      5 صيحات أساسيّة في شتاء 2015!

 

لإطلالة كلاسيكيّة:

إعتمدي السّترة الرياضيّة تحتها بلوزة عاديّة بموضة الـ Stripes، مثلاً، مع الجينز المفضّل لديكِ. وإحرصي على إختيار لهذا اللّوك الكلاسيكيّ والرياضيّ بإمتياز حذاء Converse باللّون الأبيض تحديداً.

أمّا لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة، إعتمدي الـ Varsity Jacket مع قميص كلاسيكيّ أبيض اللّون وجينز بقصّة ضيّقة. إختاري لهذا اللّوك، حذاء بكعب عالٍ وبلون حقيبة يد التي قد تختارينها. أضيفي لمسة مميّزة على إطلالتكِ كالنظارات الشمسيّة الكبيرة.

 

لإطلالة صاخبة:

إعتمدي السّترة الرياضيّة بأسلوب عصريّ وصاخب مع جينز باللّون الأسود وبقصّة ضيّقة أو تنّورة من الجلد الأسود، وإنتعلي حذاءً بكعب عالٍ أو Boots. واختاري لهذه الإطلالة حقيبة ظهر مميّزة من الجلد الأسود، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات الفضيّة كالخواتم الكبيرة أو الأساور العريضة.

 

      الكنزة بقبة العنق العالية تسيطر على شتاء 2015!

 

لإطلالة هيبيّة:

إعتمدي موضة الـ Varsity Jacket مع تنّورة قصيرة، مثلاً، وبلوزة ناعمة فوقها كنزة صوفيّة بنقشة المربّعات. لتحصلي على إطلالة هيبيّة مميّزة، أضيفي شالاً بنقشة المربّعات أيضاً، وإحرصي على أن تختاريه بعدّة ألوان.

 

لإطلالة مفعمة بالأنوثة:

تميّزي بموضة الـ Baseball Jacket وإعتمديها مع تنّورة قصيرة بموضة الـ Flare. ننصحكِ أيضاً، بإرتداء جوارب نسائيّة طويلة باللّون الأسود مع حذاء عالي الكاحل. أضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة الى طلّتكِ النّهائيّة كالخواتم الناعمة وحقيبة يد صغيرة.

 

      إعتمدي التنانير القصيرة من جلد في شتاء 2015

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية