الستايل العسكريّ يُسيطر على موسم شتاء 2015

من أبرز صيحات الموضة التي تُسيطر راهمًا على موسم شتاء 2015، إخترنا اليوم، التركيز على موضة السترة العسكريّة أي الـ Military Bomber Jacket. ومن هذا المنطلق، إخترنا مجموعة من النصائح المفيدة لإعتماد هذه الصيحة المميّزة بعدّة أساليب متنوّعة ورائعة. إكتشفي أبرز هذه الإطلالات بالتفصيل مع ياسمينة وإختاري منها أكثر ما يُناسب شخصيّتكِ:

ias

 

5 صيحات أساسيّة في شتاء 2015!

 

إرتديها مع الجينز:

إرتدي الـ Bomber Jacket مع Basic T-shirt وجينز بقصّة ضيّقة، بالإضافة إلى حذاء بكعب عالٍ وبنقشة الفهد، مثلاً. وأضيفي بعض الأكسسوارات الناعمة كالعقود، الخواتم وساعة أنيقة باللّون الذهبيّ.

 

مع الفساتين القصيرة:

لإطلالة صاخبة ومفعمة بالأنوثة في الوقت نفسه، إختاري سترة عسكريّة مميّزة بموضة الـ Spikes عند الأكتاف مع فستان قصير باللّون الأسود من الموسلين أو الدانتيل، وأضيفي بعض الأكسسوارات الفضيّة على طلّتكِ النّهائيّة، كالسلاسل الكبيرة، الأساور والخواتم الكبيرة.

 

آخر صيحة: موضة اللّون الكاكي العسكريّ Military Khaki!

 

مع السروال من الجلد الأسود:

تميّزي بإطلالة صاخبة وعصريّة وإعتمدي موضة الـ Military Bomber Jacket مع سروال من الجلد الأسود وBoots عصريّ التصميم ومميّز بموضة الـ Studs، مثلاً. أضيفي بعض الأكسسوارات على هذه الإطلالة الرائعة، كالنظارات الشمسيّة وحقيبة يد أو ظهر من الجلد أيضاً.

 

مع الكنزات الطويلة:

لإطلالة ملفتة ودافئة، إرتدي كنزة طويلة على شكل فستان، فوقها السّترة العسكريّة وشال طويل من الصوف الناعم. إن كنتِ لا تحبّذين إبراز ساقيكِ، ننصحكِ لهذه الإطلالة بإرتداء الجوارب النسائيّة الطويلة باللّون الأسود.

 

ارتدي السترة العسكريّة على طريقة جيسيكا ألبا!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية