جيليه الفرو، قطعة أساسيّة في شتاء 2015!

في عالم الأزياء، بعض القطع تبرز في موسم الشتاء فقط ومنها جيليه الفرو أي السترة من دون أكمام، هذه القطعة التي ترافق إطلالاتنا في موسم الشتاء تضفي عليها لمسة مميّزة وأنيقة.

ias

 

                 بالصور، اكتشفي القطع الاساسية في شتاء 2015!

 

إنّ هذه القطعة موضة رائجة هذا الموسم ولكن في حال أردتِ إطلالة مميّزة وملفتة، عليكِ أن تنسّقيها بطريقة مميّزة، فما هي أبرز الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها في شتاء 2015 مع موضة جيليه الفرو للحصول على إطلالة ملفتة؟

 

1- ارتديها فوق السترة الجلدية: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، اعتماد الشال فوق ملابسك وستراتك، فلم لا تنسقي جيليه من الفرو بدلا من الشال فوق السترة الجلدية واعتمادها مع السروال أو الليغينغ الجلديّ وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو المحارب Combat Shoes أو تنسيق هذه السترة والشال مع الشورت أو الفستان باللون الأسود والحذاء طويل الساق الذي يصل طوله فوق حدّ الركبة.

 

2- إرتديها فوق الكنزة الصوفية: لإطلالة شتويّة بامتياز، إختاري الكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم ونسّقيها مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو مع الليغينغ بلون الكنزة  ويجب أن تحرصي على أن تكون هذه القطع بألوان أساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البني واختاري الجيليه بطول متوسّط أو طويلة واحرصي على أن تكون ملوّنة أيضاً واختاري الأحذية طويلة الساق أو أحذية الـ Chelsea، الرائجة هذا الموسم، التي تنسّقينها مع جوارب قصيرة.

 

                   بالصور، تعرفي على أبرز النصائح لاطلالة مميزة في شتاء 2015!

 

3- ارتديها فوق القمصان الأساسيّة: من صيحات الموضة التي برزت هذا الموسم، القمصان الأساسية بموضة الـ Basics ولكي تأتي هذه القمصان ملفتة، إختاريها قصيرة أي بموضة الـ Crop Sweaters واحرصي على أن تنسّقي فوقها جيليه الفرو وأن تختاري معها الجينز بقصّة البوي فرند أو الممزّق وارتدي الأحذية الرياضية العالية أو أحذية المحارب أي Combat Shoes بالشرائط.

 

4- ارتديها فوق القميص الكلاسيكي: من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، القميص الكلاسيكي بالأزرار، فاختاريه إما باللون الأبيض إما الجينز وارتديه مع الجينز وضعيه تحته واختاري إما أحذية الكاحل Chelsea إما أحذية الـ Loafers أو الـ Brogues الرجالية ونسّقي فوق هذا القميص، جيليه من الفرو بطول متوسّط أو طويل.

 

                   بالصور، إكتشفي موضة الازياء الابرز في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية