تذكّري الحقبات السابقة من خلال اعتماد ستايل الـ Vintage!

من إطلالات النجمات، نكتشف صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم ومن إطلالاتهنّ أيضاً نستوحى لوكات مختلفة ونتعرّف على أبرز الستايلات التي يمكننا اعتمادها، ستايلات تناسب بعضها ذوقنا وتعكس شخصيّتنا، ومن هذه الأساليب، نذكر ستايل الـ Vintage الذي يعكس الموضة التي كانت رائجة في الحقبات السابقة، هذا الستايل الذي تعتمده الكثير من النجمات ومنهنّ نذكر ديتا فون تيسي ونيكول ريتشي وزوي ديشانيل وغيرهنّ.

ias

 

                   قومي بهذا الاختبار واكتشفي اي ستايل تملكين على السجادة الحمراء!

 

لذا، إذا كنتِ من اللواتي يعشقن موضة الستينيات والسبعينيات والعشرينيات أو كنتِ متأثّرة بموضة الحقبات السابقة وستايل نجمات الزمن القديم، فستايل الـ Vintage هو حتماً الأنسب لكِ، فكيف تعتمدينه؟

 

1- ديتا فون تيسي: على طريقة ديتا فون تيسي، إعتمدي موضة الستينيات واختاري الأزياء الراقية وتمسّكي بموضة التنانير بالقصّة متوسّطة الطول أكانت بالقصّة الواسعة أو المستقيمة أي الضيقة على الجسم واختاري هذه التنانير بقصّة الخصر العالي وارتدي معها القمصان.

كما يمكنكِ اختيار الأقمشة المنقّطة أي موضة الـ Polka Dots كما الدانتيل إلى جانب القمصان المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles ولا تنسي تزيين إطلالاتك أيضاً بالقفازات الطويلة التي تعكس هذا الستايل.

 

2- كيت موس: إعتمدي ستايل الـ Gothic والبوهيميّ أو الجيبسي على طريقة كيت موس وارتدي موضة الـ Fringe أي إختاري الأزياء المزيّنة بالشراريب كما اختاري الجينزات بالقصّة الواسعة Flare بدلا من تلك الضيّقة.

 

                     إكتشفي أشهر 6 نجمات عالميات في عالم الموضة!

 

3- نيكول ريتشي: إعتمدي أسلوب الجيبسي وكوني غجريّة بامتياز واختاري الفساتين الماكسي والأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسية والألوان ولا تنسي رباط الشعر أو الـ Turban لتزيين إطلالاتك كذلك إختاري التنانير الماكسي مع القمصان القصيرة بموضة الـ Crop Top.

 

4- زوي ديشانيل: على طريقة زوي ديشانيل، إعتمدي الستايل الناعم والأنثويّ الذي يعكس إطلالة المرأة الأنيقة واختاري الفساتين متوسّطة الطول كما التنانير المنفوخة بقماش التول المنسّقة مع الكنزة أي الكارديغان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية