أوليفيا باليرمو، ملكة الإطلالة الملفتة، فما سرّها؟

مهما برزن في عالم الموضة عاشقات لهذا العالم ومهما رصدنا من فاشينيستا، تبقى ملكتهنّ واحدة، إنّهاأوليفيا باليرمو التي استبقت الجميع وحقّقت لاسمها انتشاراً واسعاً وذلك بفضل اعتمادها اللوكات المميّزة والملفتة.

ias

 

فإطلالاتها الملفتة وذوقها الرفيع وطريقتها في تنسيق الأزياء والأكسسوارات، كانت السبيل لانتشار اسمها واسعاً وجعلها من أهمّ النجمات بنظر دور الأزياء العملاقة والصحافة المختصّة بالموضة إذ بات لحضورها أهميّة في أسابيع الموضة العالمية كما في الإطلالات اليوميّة.

 

                   بالصور، اليك أجمل اطلالات اوليفيا باليرمو!

 

ولكن، نتساءل دائماً عنّ سرّ جمال إطلالات أوليفيا باليرمو وميزة هذه اللوكات وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أخيراً، أسرار أوليفيا باليرمو أو حيلها التي تعتمدها للحصول على هكذا إطلالات ملفتة ومميّزة، فما هي أبرز هذه الحيل؟ إكتشفي فيما يلي وطبّقيها لإطلالات مماثلة!

 

1- إرتدي المعطف على شكل فستان: إذا كنتِ تملكين قواماً رشيقاً، لا تترددي في ارتداء المعطف فستاناً لا سيّما إذا كنا في موسم الربيع أو الخريف، فمن المميّز أن تنسّقيه من دون جوارب ومع أحذية كلاسيكيّة أو أحذية مفتوحة من الأمام ومزيّنة بالشرائط مثلاً، وتختارين الكلاتش بالقياس الكبير أو حقيبة اليد الصغيرة بمسكة اليد الصغيرة لإطلالة حيويّة أو الكلاتش على شكل الصندوق وبالقياس الصغير لإطلالة رسميّة.

 

2- زيّني فساتينك بشال طويل: إبتكري للشال طرقاً جديدة لوضعه، فبدلا من وضعه بالطريقة التقليديّة حول العنق، إختاريه طويلاً وزيّني به فستانك أو ملابسك فتضعين له حزاماً على الخصر.

 

3- أضيفي الأكسسوارات المميّزة: وإن اخترتِ إطلالة بسيطة ورسمية وألوان أساسيّة، لا تتردّدي في إضفاء لمسة حيويّة على هذه الإطلالة بل إختاري الأكسسوارات المميّزة والجئي إلى تلك الغريبة التي لا تختارها صديقاتك وزيّني أكمامك بشال رقبة رفيع تضعينها على شكل سوار.

 

             بالصور، اليك اجمل النظارات الشمسية التي اعتمدتها اوليفيا باليرمو!

 

4- اإرتدي القميص تحت الفستان: من منا لا تتساءل ماذا يمكنها أن تفعل بفستانها الرسمي الذي ابتاعته لمناسبة ما؟ أوليفيا باليرمو إرتأت حلاً لهذا الأمر، فبإمكانك إعادة ارتداء أيّ فستان رسميّ وحجعله حيويّاً من خلال ارتداء القميص الأبيض الكلاسيكيّ تحته ولكن احرصي على أن يكون الفستان بقصّة عارية على الأكتاف.

 

5- مزج نقشات مختلفة: لا تخافي من تنسيق نقشات مختلفة مع بعضها البعض، فقاعدة اختيار ملابسك بنقشة واحدة لم تعد موجودة في عالم الموضة!

 

6- لا تخافي من الشراريب: لا تتردّدي في ارتداء الأزياء المزيّنة بالشراريب فموضة الـ Fringe رائجة كثيراً حالياً وإذا اخترتِ هذه الموضة، نسّقيها مع قماش السويدي الرائج أيضاً هذا الموسم.

 

7- الحزام: لإطلالة حيويّة، يكمن السرّ في الحزام، فهذا الأكسسوار يضيف لمسة حيويّة حتى على فساتينك الرسمية، لذا، لجعل الفساتين الطويلة حيويّة، زيّنيها بحزام على الخصر.

 

8- موضة الـ Layering: إنّ اعتماد هذه الموضة أي تنسيق إطلالتك بطبقات من الأقمشة هي الوسيلة لإطلالة ملفتة وهذا ما تعتمده الفاشينيستا، لذا لا تخافي من تنسيق السترة القصيرة مع القميص الطويل والشال الأطول مثلاً.

 

9- العقد الكبير والملفت: تعتقد الكثيرات أنّ العقد الكبير يليق فقط بالقمصان ذات قبّة العنق المنخفضة أو المفتوحة إلا أنّ أوليفيا باليرمو تؤكّد لكِ أنّ هذا الأكسسوار يمكن وضعة حتى مع الكنزات بقبات العنق العالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية