إيما واتسون، خبيرة في تنسيق الألوان الأساسيّة!

ترى الكثيرات ألالوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والرمادي، ألواناً مضجرة، الأمر الذي يدفع هؤلاء السيدات إلى تجنّب هذه الألوان في إطلالاتهنّ وتحديداً اعتمادها هذه الألوان لوحدها.

ias

 

ولكن، إطلالاتإيما واتسونتؤكّد العكس تماماً إذ تشير إلى أنّ اعتماد ألوان الأسود والأبيض والرمادي وحدها ليس بالأمر السيء أبداً إنما قد تظهر إطلالتكِ مميّزة وأنيقة وراقية.

 

إذاً، ندعوكِ هذا الموسم لاعتماد الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض والرمادي في إطلالتكِ والتي يمكنكِ تنسيقها بالطرق التالية المستوحاة من إطلالات إيما واتسون.

 

              بالصور، اكتشفي اجمل صيحات موضة 2015 من اطلالات النجمات

 

1- الدانتيل مع الجلد: في حال اخترتِ اعتماد إطلالة كاملة باللون الأسود، ندعوكِ إلى مزج أنواع أقمشة مختلفة باللون الأسود ويمكنكِ أن ترتدي فستاناً من الدانتيل الأسود مع سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

 

2- التوب بقصّة البيبلوم: لإطلالة حيويّة، إرتدي السروال الرسمي باللون الأسود مع التوب بقصّة البيبلوم على الخصر ويمكنكِ إما اختيار هذه التوب باللون الأسود أيضاً إما بلوني الأبيض والأسود معاً.

 

 

             بالصور، اكتشفي اجمل اطلالات ايما واتسون من اسبوع الموضة الباريسي

 

 

3- الرمادي مع الأبيض: لإطلالة مميّزة، ننصحكِ بتنسيق لوني الأبيض والرمادي معاً وتختارين تنورة طويلة باللون الرمادي وتنسّقيها مع قميص أبيض كلاسيكيّ أو تنسّقين البلايزر أو السترة باللون الأبيض مع فستان رماديّ طويل.

 

4- الأبيض مع الأسود: لإطلالة مميّزة قد تكون Edgy أحياناً أو بأسلوب المرأة الرجل أحياناً أخرى أو رسمية، ننصحك بتنسيق ملابسك بلوني الأبيض والأسود، فترتدين السروال الواسع بقصة الـ Culotte مع السترة الرسمية الطويلة وبالقصة الواسعة لإطلالة مستوحاة من أسلوب المرأة الرجل أو إختاري السروال الرسمي باللون الأسود مع القميص الأبيض بقصّة الـ Wrap لإطلالة أنيقة أو التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top وبأسلوب الـ Bandeau مع السروال الرسمي لإطلالة بأسلوب الـ Edgy.

 

 

            بالصور، اكتشفي اجمل صيحات الموضة من اطلالات النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية