ضمّني خزانتك بالملابس الداخلية الآتية...

كما في الموضة، ملابس تعرف بالـ Must Have، في عالم الملابس الداخليّة، قطع أساسيّة، على كلّ امرأة أن تمتلكها في خزانتها أيضاً!

ias

 

لإطلالة ناجحة ومميّزة، ليس فقط من المهمّ اختيار الملابس المناسبة (عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت بالملابس الداخلية)  إنما أيضاً عليكِ الانتباه إلى الملابس الداخليّة التي تختارينها لهذه الملابس، فمن غير اللائق مثلاً أن تدعي رباط حمالات الصدر تظهر بقوّة كما أنّه من المعيب أن ترتدي السراويل الداخليّة الملوّنة مع الملابس بالألوان الفاتحة.

 

من هذا المنطلق، قرّرنا أن نطلعك على أبرز الملابس الداخلية التي يجب أن تكون موجودة في خزانة كلّ امرأة وذلك تجنباً لوقوعها ضحيّة الموضة والإطلالة المبتذلة كما تطلّ علينا أحياناً نجمات هوليوود! 

 

شاهدي بالصور، فضائح نجمات هوليوود بملابسهنّ الداخليّة!

 

من القطع الأساسيّة في عالم الملابس الداخليّة، حمالات الصدر بالألوان الأساسيّة أو الـ Basics كالأبيض والبيج خاصّة إذا كنتِ ترتدين القمصان أو الفساتين الناعمة وبالألوان الفاتحة، الامر ذاته بالنسبة إلى السراويل الفاتحة التي لا تناسبها سوى السراويل الداخلية بالألوان الفاتحة والتي تأتي بشكل شورت أو اختاري السترينغ خاصّة إذا كنتِ ترتدين الفساتين أو التنانير الضيّقة.

 

وكما ذكرنا سابقاً، لا ننصحك أبداً بإظهار رباط حمالات الصدر، لذلك، فإذا كنتِ ترتدين الفساتين أو التوبات العارية الكتفين، ارتدي حمالات الصدر الـ ٍStrapless أي تلك من دون رباط وإذا كانت توباتك بشكل X على الظهر، فاختاري حمالة صدرك بالشكل ذاته أيضاً.

 

إذا كنتِ من صاحبات الوزن الزائد، إكتشفي الملابس الداخلية المناسبة لجسمك!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية