أيّة ألوان تجعلك تبدين نحيفة؟

لا يكفي أن تدركي القصات التي تناسب شكل جسمك، فاختيارك للملابس التي تلائم شكل جسمك أمر غير كافٍ لجعل إطلالتك تبدو ناجحة ووزنك يبدو أنحف.
فللألوان أهميّة في جعلك تبدين أنحف، فاتبعي النصائح التالية واكتشفي أيّة ألوان تختارين لإطلالة تظهرك أنحف مما أنتِ عليه فعليّاً…

ias

1-الأزرق الداكن أو الكحلي: اختاري ملابسك بهذا اللون وتأكدي من أنك ستبدين أنحف وأطول خاصّة إذا اخترت جميع القطع بهذا اللون وتذكري أنّ هذا اللون يلائم المناسبات الحيويّة وفترة النهار كما المناسبات الرسميّة وفترة الليل.

2- الأحمر الداكن: يمكن لهذا اللون أن يؤثّر على إطلالتك ويجعلك تبدين أنحف شرط ان تختاريه كلون لقطعة واحدة تزيّنين بها مظهرك كحزام عريض مثلاً، فإذا اعتمدت هذا اللون على قميص مثلاً، لن يكون له المفعول ذاته.

3-الأسود: كما هو شائع، اللون الأسود هو الأفضل لإطلالة تظهرك أنحف، فاختاريه وكوني متأكدة من أنك ستبدين أنحف وانتقي القطعة السوداء بحسب المكان الذي تودين أن يبدو أنحف، فإذا أردتِ أن تبدو أردافك أنحف، اختاري السروال الأسود وفي حال أردتِ أن تبدو المنطقة العليا من جسمك أنحف، فاختاري القميص أو البليزر باللون الأسود.

إعرفي السرّ الذي يكمن خلف اختيارك ألوان مكتبك!

4-الابيض: تتفادى معظم السيدات هذا اللون لاعتقادهنّ بأنّه يفضح وزنهنّ الفعليّ ولكن إذا أدركتِ كيفية اعتماده قد يكون له مفعول في إظهارك أنحف. اختاري قميصاً باللون الأسود ومقلماً بالأبيض مثلاً، فهذا الأمر سيظهرك أطول وأنحف.

5-الألوان الترابيّة: اختاري الجاكيتات او السترات بالألوان الترابيّة كالبرونزي والبني والزيتي وارتدي تحتها القمصان بألوان الباستيل وتأكدي من أنّ إطلالتك ستبدو أنحف.

يبقى أن ننصحك في النهاية، أن تبتعدي عن ألوان الباستيل وألوان النيون (ألوان النيون تدخل عالم المجوهرات)، فهي ستظهر وزنك الفعليّ ولن تجدي نفعاً بإظهارك أنحف، فإذا أردتِ اختيارها، اختاريها كألوان خاصّة بأكسسواراتك فقط!

إكتشفي من ألوان ملابسك، مزاجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية