ما هي موضة الألوان في صيف 2013؟

إلى جانب أهميّة إدراك الصيحات الرائجة في كلّ موسم، من المهمّ أيضاً أن تكتشفي الألوان الرائجة في هذا الموسم وذلك لضمان إطلالة ناجحة ومميّزة.

 

بالصور، إليك هذه اللوكات المميّزة المنسّقة بألوان صيف 2013!

 

وبعدما أطلعناكِ على العديد من الصيحات الرائجة في صيف 2013 كموضة سرج الحصان وشورتات الـ Bermuda والأقمشة المقلّمة، حان الوقت لنعرض عليكِ أبرز 5 ألوان رائجة هذا الموسم.

 

1- الأزرق الكوبالت أو الملوكي: ارتديه مع الأكسسوارات الميتاليكيّة أو مع الألوان الأساسيّة كالأسود أو النيود أي البيج أو الأبيض ولكن لا ترتديه مع ألوان نيون أخرى كالأصفر أو الفوشيا، ففي حال أردتِ أن ترتديه مع الألوان، اختاريها باستيليّة.

 

2- الأخضر: اختاري الـ Electric Green أي الأخضر الميتاليكيّ وارتديه مع الأكسسوارات الميتاليكيّة للوك حيويّ وملفت أو بلون الأسود أو النيود لإطلالة كلاسيكيّة أو اعتمدي إطلالة الـ Color Blocking ونسّقي مع هذا اللون، لون الفوشيا مثلاً.

 

3- الزهري: اختاريه مائلاً إلى الفوشيا وارتدي معه الأبيض أو النيود أو ألوان النيون كالأزرق ولكن لا ترتدي مع هذا اللون الأحمر أو أي لون من مشتقات اللون الزهري.

 

4- الأبيض: يمكنكِ إما أن تختاري له الألوان الكلاسيكيّة كالفضي أو الأسود أو النيود لإطلالة كلاسيكيّة أو ألوان الباستيل كالزهري الفاتح أو الأزرق السماوي لإطلالة أنثويّة أو ألوان النيون كالأحمر أو الأصفر لإطلالة حيويّة.

 

5- الأصفر: من المفضّل ارتداء لون البيج أو النيود مع الأصفر ولكن يمكنكِ أن تختاري الأحذية والحقائب باللون الذهبي أو البرونزي أو باللون الأسود أو اختيارها بألوان النيون كالفوشيا أو البنفسجي لخلق إطلالة حيويّة.

 

إكتشفي موضة أزياء 2014!