لكلّ شكل مؤخّرة، قصّة جينز تناسبها...

لأنّ الجينز قطعة أساسيّة في خزانة المرأة ومن أكثر القطع التي ترتديها السيّدة، من المهمّ جداً أن تختاريه بقصّة مناسبة لشكل جسمك عموماً وشكل مؤخّرتك خصوصاً.

ias

 

إكتشفي أبرز 5 مؤخرات في المقدمة!

 

إليكِ في ما يلي، قصّة الجينز المناسبة لشكل مؤخّرتك:

1- للمؤخّرة المسطحة: اختاري الجينز الليكرا وبالجيوب الخلفيّة أو الجيوب المطرّزة أو المزيّنة بالترتر ومن المهمّ جداً أن تبتعدي عن الجينز الواسع أو الفضفاض.

2- للمؤخّرة المدوّرة Bubble Butt: اختاري الجينز بالخصر العالي أو الخصر المتوسّط وابتعدي عن الجينز بالخصر المنخفض، فهذه القصّة ستقسم مؤخرتك قسمين ولا تنسي أن تختاري الجينز بجيوب عالية ومستقيمة على المؤخرة تماماً.

3- للمؤخرة الصغيرة أو الشبه معدومة: اختاري الجينز بجيوب مع أزرار أو جيوب مع خيطان ملوّنة، فالجيبة هي العنصر الأهمّ في الجينز والتي ستجعل مؤخرتك تظهر قليلاً، فاختاري مثلاً جينزات True Religion.

 

لمؤخرة كبيرة كمؤخرة جنيفير لوبيز، ارتدي التالي!

4- للمؤخّرة المثلّثة Triangle Butt: صاحبات هذا الشكل من المؤخرات هنّ من يمتلكن أرداف كبيرة،  فاختاري الجينز بالقماش السميك وابتعدي عن أقمشة الليكرا واحرصي أن تكون الجيوب عالية عن الأرداف، فاختاريها قريبة من خصر الجينز.

5- للمؤخّرة العريضة: ابتعدي كليّاً عن الجينزات بقصّة الساقين الواسعة Wide leg Jeans واختاري بدالها الجينزات بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette أو بالقصّة المستقيمة Boot Cut ولا تنسي أن تختاريه بجيوب أيضاً.

6- للمؤخرة المنخفضة Low Butt: اختاري الجينزات الـ Push Up أي التي ترفع مؤخرّتك قليلاً وهذه الجينزات هي تلك بقصّة الـ Slim Fit أيّ الضيّقة ولكن انتبهي من أن تختاريها من دون جيوب، فالجيوب تساعد على الإيحاء بأنّ مؤخرتك مرفوعة ولكن وفي الوقت ذاته إحرصي من أن تكون الجيوب على المؤخرة وليس منخفضة أي نصفها على المؤخرة والنصف الآخر على الأرداف.

 

إكتشفي قصّة الفستان التي تناسب شكل جسمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية