ما هو سرّ أناقة الملكة رانيا؟

تدرك جيّداً ماذا ترتدي وأي ثياب تليق بها، حتى غدت من أكثر النساء أناقة في العالم العربي والعالم بأجمع، ولكن ما هو سرّ أناقة الملكة رانيا؟

ias

 

إنّها بالفعل ملكة، فهي ترتدي ملابس الملكات وتحافظ على الأناقة والرقي عنواناً لمظهرها فتختار الفساتين ذات القصّة المستقيمة والمحتشمة، كما التنانير المتوسّطة الطول والتي تصل حدّ الركبة، وإذا أرادت مظهراً حيويّاً وعملياً، اختارت الجينز بقصّته العاديّة ذات الخصر المتوسّط أو العالي، وارتدت معه قميص بأزرار.

 

إنّما ما هو سرّ هذه الأناقة؟ فما ترتديه ليس بملابس غير اعنياديّة، إذ إنّها تبدو كذلك لأنّها تدرك كيف ترتديها، فالقطعة الأساسيّة التي تعتبر سرّ تميّزها وأناقتها هي الحزام.

تحرص الملكة رانيا على وضع الحزام وإضافته إلى معظم إطلالاتها، الأمر الذي يزيد أسلوبها أناقة وأنوثة، فهذه القطعة تضفي لمسة مميّزة على المظهر إذ تجعل خصرك أجمل وثيابك أكثر نعومة، كما أنّ الحزام قد يكون الأكسسوار البديل عن باقي الأكسسوارات، فإذا وضعتيه، يأصبح بإمكانكِ الاستغناء عن الأكسسوارات والمحافظة على البساطة وبالتالي أسلوب الملكات.

 

فكيف تضعين الحزام على طريقة الملكة رانيا؟

 

1- ارتدي التنورة المتوسّطة الطول وضعي الحزام على القميص

2- إذا كنتِ ترتدين التايور، ضعي الحزام في وسط السترة على خصرك

3- إذا كنتِ ترتدين الفساتين باللون الواحد، ضعي الحزام على الخصر، الأمر الذي ينطبق أيضاً على الفساتين الملوّنة ولكن مع الحرص على اختيار الحزام بلونٍ أساسيّ كالأسود، البني والرماديّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية