لوكات مختلفة ولكن العنوان واحد: الأناقة والتميّز

من منّا لا تحلم بامتلاك قطع لا أحد يملكها؟ وهل من امرأة لا تسعى لأن تكون متميّزة عن غيرها؟
الآن ومع موقع Mooda.com، بات هذا الحلم حقيقة، فكلّ سيّدة عاشقة للموضة، أصبح بإمكانها أن تملك قطعة مميّزة لا تملكها سيّدة أخرى في العالم!

ias

لانّ هدف موقع Mooda هو ليس فقط منحك فرصة التسوق على الانترنت إنما أيضاً تزويدك بأجدد الصيحات وتقديم تصاميم استثنائية لكِ، يقدّم لكِ هذا الموقع 3 مجموعات استثنائية مختلفة، صمّمتها 3 مصممات مبدعات.

فالمجموعة الأولى هي عبارة عن كلاتشات تحمل كلّ منها شعار علم بلد عربيّ مختلف، صمّمتها سارة بيضون، صاحبة علامة Sarah’s Bag.
أما المجموعة الثانية، فهي قلادات مميّزة من توقيع Jojoba صنعت بأولان البلدان العربيّة، أما المجموعة الثالثة فهي تصاميم راقية وأنيقة من توقيع كارولين سيقلي.
فكيف تنسّقين هذه التصاميم بطريقة مميّزة؟ إليكِ بعض الأفكار!

اللوك الأوّل: لإطلالة رسميّة وأنيقة
اختاري فستاناً أسود طويل منDough ونسّقي معه كلاتش من مجموعة Sarah’s Bag يحمل علم بلدك ولا تنسي أن تختاري أيضاً قلادة ضيّقة على الرقبة وأخرى طويلة تحمل ألوان بلدك من توقيع Jojoba كما سواراً عريضاً من Jojoba أيضاً.

 

اللوك الثاني: لإطلالة رسمية مع لمسة قويّة
اختاري فستاناً بقصّة غير مستقيمة A Symmetric مزيّن بالمسامير على الأكتاف من Maison Rana ونسّقي معه الكلاتش بلون بلدك من Sarah’s Bag وقلادة ضيقة على الرقبة من Jojoba وأقراط طويلة من السلاسل الحديدية تليق بالقلادة منJojoba.

 

اللوك الثالث: لإطلالة ناعمة وأنثويّة
اختاري تنورة بقصّة مستقيمة من بلوزة باللون الأبيض من Maison Rana ونسّقي معها الكلاتش بلون بلدك من Sarah’s bagوقلادة طويلة من Jojoba.

 

اللوك الرابع: لإطلالة تشبه إطلالة الفاشينيستا
اختاري Jumpsuit باللون الأبيض من dough ونسّقي معه قلادتين بألوان بلدك من Jojoba، واحدة ضيّقة على الرقبة وثانية طويلة واختاري لهذه الإطلالة كلاتش من Sarah’s Bag بعلم بلدك وخاتم حديديّ من Sarah’s Bag.

 

اللوك الخامس: لإطلالة راقية ورسمية
اختاري فستاناً طويلاً من توقيعتمارا القبانيونسّقي له سواراً عريضاً من Jojoba وقلادة ضيقة بلون علم بلدك من Jojoba وكلاتش بعلم بلدك من Sarah’s Bag.

 

اللوك السادس: لإطلالة أنيقة ولكن عمليّة
اختاري فستاناً ماكسي حيوي من تمارا القباني ونسّقي معه سواراً عريضاً من Jojoba وقلادتين واحدة ضيّقة وأخرى طويلة بألوان علم بلدك من Jojoba أيضاً وكلاتش بعلم بلدك من Sarah’s Bag.

 

اللوك السابع: لإطلالة حيويّة وعصرية
اختاري بلوزة من الدانتيل من توقيع كارولين سيقلي ونسّقي معها كلاتش ملوّن من مجموعة Sarah’s Bag التي تعكس أعلام البلدان العربيّة وأضيفي لمسة عصرية مع قلادات Jojoba المميّزة بسلاسلها الحديديّة والتي تعكس ألوان بلدك ولا تنسي أن تختاري إحدى تاتوهات Instant 24 للوك عصريّ بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية