أجمل 5 فساتين ناعمة على انستقرام

الفساتين النّاعمة هي أكثر الفساتين طلباً، فهي جميلة وبسيطة وتليق بكل المناسبات. مهما كان المكان الذي تقصيدنه أو المناسبة التي تحضرينها يمنحك الفستان النّاعم أجمل إطلالة على الإطلاق. لكي نسهّل عليك البحث، جمعنا لك صوراً لأجمل الفساتين النّاعمة على انستقرام لتتعرّفي عن آخر الموديلات.

ias

الفستان الزهري للوك ناعم

يساهم اللّون الزهري الأنثوي في منح المرأة نعومة زائدة. ويتميّز هذا الفستان بدرجة لونه الزّهري الخفيف وبتصميمه البسيط. غير أن قصّته عند الكتفين تجعل منه أكثر جمالاً. لذا إن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة إليك هذا الفستان القصير والمثالي لتظهري بكامل أناقتك.

البساطة سرّ الأناقة

جرّبي هذا الفستان لأي مناسبة تريدين واجذبي الأنظار إليك. تجتمع الأناقة مع البساطة في هذا الفستان الأخضر القصير لتظهري رائعة بكل ما للكلمة من معنى. يتّسم هذا الفستان بلونه المشرق والنّاعم غير أن تصميمه يجعل منه الفستان المثالي لإطلالة ناعمة. وفي ما يتعلّق بالقماش فهو رائع خاصةً بوجود الزّخرفات عليه.

جمالك ينصع بياضاً مع هذا الفستان

إليك هذا الفستان القصير النّاعم باللون الأبيض الذي يبرز أنوثتك بتصميمٍ بسيط. يتميّز هذا الفستان بلونه النّاصع، فالأبيض هو اللون الذي تبحثين عنه لتظهري بلوك ناعم وبسيط. في حين أن قصّته تجعل منه فستان الأحلام، فهو ضيّق عند الخصر ويتّسع لمنحك إطلالة أنثوية بامتياز. غير أن الحزام البنفسجي عند الخصر يضفي رونقاً على الفستان.

تمايلي كالفراشة بالفستان الطويل

اخترنا لك هذا الفستان الطويل لإطلالة فائقة النعومة. هذا الفستان ناعم من حيث القصّة والتصميم والقماش. غير أن لونه الليلكي يجعل منه فستاناً مثالياً وأنثويّاً. لاتتردّدي في اختيار هذا الفستان النّاعم لأي مناسبة لأنّه سيبرز جمالك ببساطة لامثيل لها.

الفستان المنقط لإطلالة أنيقة

اختاري هذا الفستان المنقط إذ إنّه من بين الفساتين الرّائجة لهذا الموسم. تكمن نعومة هذا الفستان بقصّته وقماشه المنقّط. هذا التصميم للفستان يجعل منه الخيار الأمثل لللتي تبحث عن إطلالة ناعمة وأنيقة في آن. كذلك، إن تداخل اللون الأحمر على الأسود يضفي على الفستان حيوية مميّزة لتظهري بلوك أخّاذ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية