أجمل 6 موديلات بلايز رسمية تناسب العمل!

على الرغم من حبك لمواكبة الموضة وآخر الصيحات إلا أن بعض المناسبات ولقاءات العمل تتطلّب منك اعتماد الأزياء الرسمية التي تليق بها. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات البلايز الرسمية التي يمكن أن تستوحي منها إطلالاتك إلى العمل ولتتمكّني من التنسيق بين الأزياء الرسمية وموضة الموسم.

ias

 

إعتمدي بلايز الدانتيل في إطلالاتك الرسمية: يضيف قماش الدانتيل أسلوب ناعم وملفت إلى أزيائك، وهو من الأقمشة الرائجة جداً هذا الموسم والتي بتنا نراها في كافة التصاميم العصرية والكلاسيكية. إختاري البلايز الدانتيل واعتمديها في إطلالاتك الرسمية ولكن احرصي على ألا تكون شفافةً إن كنت ستعتمدينها إلى العمل.

 

إعتمدي القمصان الكلاسيكية: مهما كثرت التصاميم والموديلات، تبقى البلايز الكلاسيكية الرسمية الحل الأنسب لإطلالاتك الرسمية خصوصاً أن موضتها لا تبطل أبداً.

 

إعتمدي الترتر في إطلالاتك الرسمية: يمكنك اختيار بلايز الترتر واعتمادها في إطلالاتك الرسمية. قد لا يكون الترتر مناسباً جداً لأيام العمل، إلا أنه يزيّن أجمل موديلات البلايز الرسمية التي يمكنك اعتمادها بحسب المناسبة.

 

إختاري البلايز الرسمية التي يدخلها التول والدانتيل: يمكن أن يضيف كل من التول والدانتيل لمسة أنثوية ناعمة إلى أزيائك الكلاسيكية الرسمية. إختاري البلايز التي يدخلها أحد هذين القماشين عند الأكمام أو الصدر مثلاً ولكن احرصي على ألا تتحوّل إلى بلايز جذابة وملفتة.

 

إختاري موديلات بلايز الشيفون الرسمية: كثيراً ما نرى هذه الموديلات في المحال التجارية وهي تناسب الإطلالات الكاجوال والرسمية. إحرصي على عدم اختيار بلايز الشيفون الشفافة لأنها لا تناسب أسلوبك الرسمي إلى العمل.

 

إعتمدي موضة بلايز البيبلوم الرسمية: على الرغم من أنها على الموضة، إلا أنه يمكنك اعتماد هذه الموديلات لإطلالاتك الرسمية إلى العمل. تتميّز هذه الموديلات بقصاتها الضيقة عند الصدر والواسعة عند الخصر. ننصحك باعتمادها بألوان أساسية واختيار أكسسوارات ملفتة تتناسق معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية