إكتشفي بالصور أحلى 5 موديلات جلابيات كويتية فخمة

تتنوع تصاميم الجلابيات من حيث الألوان والرسومات والزخرفات وتعتبر من أهم أنواع الأزياء في عالم الموضة. إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات جلابيات كويتية فخمة. تصفحي الصور التالية واعتمدي الجلابية التي تناسبك للحصول على إطلالة خلابة وملفتة في المناسبات.

ias

الجلاببية باللونين الأسود والذهبي

ننصحك باعتماد هذه الجلابية الكويتية باللون الأسود التي تتميز بقصتها الملفتة وقماشها الجميل مما يزيد من جمالها. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه الجلابية بأكمامها المطرزة باللون الذهبي الذي يضيف إليها لمسة أنثوية ناعمة. كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري هذه الجلابية.

الجلابية السوداء مع الرسومات

يعتبر اللون الأسود لوناً حيوياً وملفتاً. لذلك، اختاري الجلابية السوداء بالأكمام الواسعة. تتميز هذه الجلابية بالرسومات الكبيرة والملفتة على الأكمام وبالتطريز الناعم والملوّن. يمكنك اعتماد هذه الجلابية الفخمة قي المناسبات الراقية للحصول على إطلالة ساحرة.

الجلابية الكحلية بالأكمام القصيرة

إختاري الألوان القوية هذا الموسم التي تناسب فصل الشناء واعتمدي هذه الجلابية الكحلية بالأكمام القصيرة. تتميز هذه الجلابية الفخمة بتطريزها الملفت وبالفتحة الصغيرة عند الصدر. إضافة إلى ذلك، تتميز بالحزام الرفيع عند الخصر مما يعطيك إطلالة ساحرة في المناسبات.

الجلابية السوداء الفخمة

تميّزي بأسلوبك واختاري هذه الجلابية السوداء الفريدة من نوعها. تتميز هذه الجلابية بالزخرفات والرسومات باللون الذهبي على الظهر وعند أسفلها. إضافة إلى ذلك، تتميز بأكمامها المصممة من قماش الدانتيل الناعم مما يعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الجلابية السوداء مع التطريز الملفت

هل تحبين الأسلوب الكلاسيكي والناعم؟ ننصحك باعتماد هذه الجلابية الكلاسيكية التي تتميز بقصتها الملفتة وبقماشها الأنيق. تعطيك هذه الجلابية إطلالة فريدة من نوعها وتميزك عن الآخرين في المناسبات. إختاري هذه الجلابية واخطفي جميع الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية