إليك أجمل 5 بلايز من مجموعة زارا لصيف 2014

إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات بلايز زارا Zara من مجموعة ربيع وصيف 2014، لتواكبيآخر صيحات الموضة في كافة إطلالاتك الكاجوال والعصرية. إن كنت تتمتعين بأسلوب كلاسيكي ناعم أو عصري وحيوي، انت حتماً ستجدين مرادك في البوم الصور هذا.

ias

 

تعتبر قميص الجينز من القطع الكلاسيكي التي لا تبطل موضتها، إلا أن شعبيتها ازدادت هذا الصيف. لذلك ننصحك باختيار قميص الجينز من مجموعة زارا وتنسيقها مع مختلف أزيائك. يمكنك ارتيادها مع السراويل الضيقة أو الليقنز المطبّعة والملوّنة، كما يمكنك ارتدائها مع التنانير القصيرة الواسعة والملوّنة.

 

بما أن الأقمشة المطبّعة لا تزال مستمّرة في صيف 2014، إختاريها بالألوان الزاهية والملفتة أو مطبّعة بالأشكال الحيوية العصرية ونسّقيها مع جينز ضيّق أو مع الشورتات القصيرة لإطلالة حيوية وصيفية بامتياز.

 

من مجموعة زارا، إحرصي على اختيار هذا القميص الناعم المصنوع من الجوبير والمتوفر بعدة ألوان. يمكنك ارتداء هذا القميص مع البناطيل البيضاء أو الجينز والأحذية المسطحة الملوّنة لإطلالة كاجوال أنيقة، كما يمكنك اعتماده مع بلايزر بيضاء وشورت قصير أو سروال ضيّق وحذاء بالكعب العالي لإطلالة مسائية ملفتة.

 

إحرصي على أن تتضمّن خزانتك قميص واحد على الأقل بموضة البيبلوم. إختاري هذه القميص البيبلوم من مجموعة زارا واختاريه بلون حيوي وملفت.

 

إن كنت تحبين البلايز الناعمة والبسيطة بالألوان الأساسية، فننصحك باختيار هذا القميص الأبيض من مجموعة زارا، والمزيّن بالجوبير الناعم عند الأكمام. يمكنك تنسيق هذا القميص مع أي قطعة ثياب واعتماده في إطلالاتك اليومية والمسائية الكاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية