إليك أجمل 5 فساتين إنستقرام فخمه

هل تبحثين عن فستان فخم لإحدى السهرات أو المناسبات الرسمية وسئمت من الفساتين التقليدية؟ إليك الحل مع ياسمينة التي إختارت لك مجموعة من الصور لموديلات فساتين فخمه من الإنستقرام. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسب والأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة رائعة وساحرة.

ias

 

الفستان الأسود بأكمام الدانتيل

 

يعتبر اللون الأسود لون قوي وملفت ويناسب فصل الشتاء. إختاري هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بالأكمام الطويلة المصممة من قماش الدانتيل. نسّقي الأكسسوار المناسبا مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة رائعة في السهرات والمناسبات الرسمية.

 

الفستان الطويل باللون البنفسجي

 

إختاري سهراتك الراقية، هذا الفستان الفخم باللون البنفسجي الفاتح المصمم من قماش ملفت مما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها عند حدود الصدر. ننصحك باعتماده في إحدى السهرات لأنه يضمن لك إطلالة خلّابة ومفعمة بالأنوثة.

 

الفستان الأزرق بالأكتاف العارية

 

إذا كنت تحبين الفساتين الواسعة والمنفوشة، ننصحك باعتماد هذا الفستان بالأكتاف العارية المزّين بالرسومات الناعمة والذي يتميز بقصته الجميلة. يتسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر مما يعطيك إطلالة راقية في السهرات.

 

الفستان البيج مع الأزهار

 

تميّزي بأسلوبك واختاري للسهرات والمناسبات هذا الفستان القصير باللون البيج. يعطيك هذا الفستان إطلالة ناعمة بسبب تطريزه الملفت مع الأزهار. إضافة إلى ذلك، يتميز بالحزام تحت الصدر باللون البيج مما يزيد من جماله. إختاري التسريحة المناسبة مع هذا الفستان وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

الفستان باللونين الذهبي والأسود

 

إعتمدي في السهرات، هذا الفستان باللون الأسود الذي يدخله اللون الذهبي عند قبة العنق والصدر. يتميز هذا الفستان بحزامه الذهبي الملفت عند الخصر مما يضيف لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك. نسّقي الحذاء مع الكعب العالي باللون الأسود أو الذهبي واسحري الجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية