اجمل 9 فساتين إعتمدتها ميريام فارس عام 2014

تبهرنا النجمة اللبنانية ميريام فارسفي كل إطلالة لها من خلال اختيارها لأجمل موديلات الفساتين والأزياء مضيفةً إليها الأكسسوارات المثالية والملفتة وأجمل موديلات الأحذية لتكتمل بها إطلالتها الساحرة. ولطالما ترافقت أجمل إطلالات ميريام فارس مع إسم مصمم الأزياء اللبناني الشاب رامي قاضي الذي من الممكن القول أن ميريام ساهمت كثيراً في انطلاقته في عالم الموضة وتحقيقه النجاح الذي وصل إليه اليوم.

ias

 

وبما أن الجمهور العربي يعشق النجمة اللبنانية ميريام قررت ياسمينة اليوم أن تذكّرك بأجمل موديلات الفساتين التي ميّزت إطلالات ميريام فارس في العام 2014.

 

ميريام تتألق بفستان جذاب باللون الأزرق الفاتح

 

أحيت ميريام فارس في العام 2014 حفلاً غنائياً في مدينة موسكو الروسية واعتمدت لهذه المناسبة فستاناً باللون الازرق الفاتح جداً إختارته من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي. جمع هذا الفستان بين التول الفخم والتطريز الناعم والترتر الملفت.

 

فستان فخم وأنيق باللونين النبيذي والذهبي

 

تعشق ميريام اعتماد الفساتين الفخمة والراقية التي تجمع بين الأسلوب الأنيق والجذاب. فاختارت لحضور حفل زفاف في دولة قطر، أن تعتمد فستاناً باللونين النبيذي والذهبي من مجموعة Mikael D تميّز بفتحة جانبية وتصميم ملفت عند الظهر. مع هذا اللوك إعتمدت ميريام حذاء من مجموعة Christian Louboutinالفخمة.
ميريام تتألق باللون الأحمر الملفت

 

على الرغم من أن الدانتيل من الأقمشة الكلاسيكية الناعمة، إلا أن تصميم رامي قاضي الذي اختارته ميريام مزج بين نعومة الدانتيل والأسلوب العصري والملفت في فستان واحد باللون الأحمر.

 

إطلالة لميريام فارس بفستان أحمر في عيد الحب

 

حيت ميريام حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الحب وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأحمر من تصميم رامي قاضي. تميّز هذا الفستان بتصميمه الفريد والغريب وبالكشاكش التي زيّنته من الخلف.

 

ميريام تختار فستان بأكمام طويلة باللونين الأبيض والأسود

 

تواكب ميريام أخر صيحات الموضة والأزياء فاعتمدت في هذه الإطلالة فستان طويلبأكمام طويلة باللونين الأسود والرمادي الفاتح، إختارته من مجموعة المصمم اللبنانينيكولا جبران. أجمل ما برز روعة هذا الفستان هو الحزام الناعم عند الخصر المزيّن بأحجار لمّاعة وبرّاقة ملفتة.

 

إطلالة ملفتة لميريام في فستان من الترتر الموف

 

في خلال إحيائها حفلاً غنائياً في فندق أتلانتس في مدينة دبي، أطلّت ميريام على جمهورها بفستان فخم بأكمام طويلة مطرّز بأجمل حبات الترتر البنفسجية الناعمة وبقبة عنق على شكل V. مع هذا الفستان الفاتن، حافظت ميريام على أسلوبها الناعم والأنثوي واعتمدت تسريحة الشعر المالس والمفرود بطريقة بسيطة.

 

ميريام تتألق باللون الفوشيا الملفت

 

بعيداً عن الفساتين الواسعة والفخمة، إختارت ميريام في هذه الصورة فستاناً بقصة مستقيمة ناعمة من مجموعة رامي قاضي. تميّز هذا الفستان الفوشي بتصميمه الملفت وقماشه الشفاف عند الخصر والصدر. نسّقت ميريام مع هذا اللوك حذاب فوشيا أيضاً إختارته من مجموعة أحذية Louboutin.

 

فستان ملفت وفريد بلون الأوف وايت

 

كثيراً ما تشارك ميريام فارس في إحياء حفلات زفاف، وفي هذه الصورة، تبدو ميريام في فستان بلون الأوف وايت وهي تستعد للمشاركة في زفاف في الأردن. أبرز ما يميّز هذا الفستان هو تصميمه الملفت وقصته الجذابة خصوصاً عند الخصر. ولكن على الرغم من جمال الفستان، علينا الإشارة إلى أنه يبدو أن ميريام تقع ضحية التكرار إذ أنها باتت تختار فساتين بالأسلوب عينه والتصميم المتشابه إلى حد بعيد.

 

ميريام تشع جمالاً بفستان نبيذي اللون من رامي قاضي

 

تألقت ميريام في خلال مشاركتها في إحياء حفل زفاف في مدينة دبي، بفستان طويل باللون النبيذي إختارته من مجموعة المصمم الشاب رامي قاضي. تميّز هذا الفستان بالتطريز الذهبي الناعم عند الصدر والخصر، وبتصميمه الجذاب والملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية