شاهدي أجمل 5 موديلات فساتين بناتي

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين بناتي من مجموعة شتاء 2015 لتتألقي بها في إطلالاتك الكاجوال والرسمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك من حيث القصة واللون للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

ias

 

الفستان الأنيق بقماش الشيفون

 

اعتمدي من مجموعة Forever 21 لشتاء 2015 الفستان القصير المصمم من قماش الشيفون الفخم. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت باللون الأسود عند قبة العنق و على حدود الكتف كما يتميو بالحزام الملفت عند الخصر. يمنحك هذا الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة في المناسبات.

 

الفستان الطويل باللون الأسود

 

للحصول على إطلالة خلابة في المناسبات والسهرات، ننصحك باعتماد من مجموعة Bershkha  هذا الفستان باللون الأسود الدافئ الذي يناسب فصل الشتاء. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة عند الخصر والفتحة الجانبية الملفتة التي تزيد من أناقته. نسقي الأكسسوار مع هذا الفستان وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

الفستان الأسود بالأكمام الواسعة

 

تألقي بهذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Mango الذي يتميز بأكمامه الواسعة وقماشه الملفت الذي يطاله بالكامل. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام  باللون الأسود عند حدود الخصر. يعتبر هذا الفستان مثالي للسهرات والمناسبات ويضمن لك إطلالة ساحرة.

 

الفستان القصير الملوّن

 

من مجموعة Zara لشتاء 2015، إليك هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة الذي يدخل عليه التفاصيل الصغيرة. يتميز هذا الفستان بألوانه الملفتة ويضمن لك إطلالة مميزة عند خروجك مع الأصدقاء.

 

الفستان باللونين الأبيض والأسود

 

إليك من ماركة Zara  أيضاً، هذا الفستان القصير باللونين الأسود والأبيض الذي يدخل عليه الرسومات والتفاصيل الملفتة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية