شاهدي أحلى 5 فساتين لغادة عبد الرازق

تطل دائماً الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بأجمل الأزياء والفساتين في المناسبات والسهرات وتتميز بأسلوبها الناعم. اعتمدت عدة أنواع فساتينفي إطلالاتها اليومية والسهرات الراقية. أحبت ياسمينة أن تعرض عليك بالصور أجمل 5 فساتين اعتمدتها غادة عبد الرازق. تصفحي الصور التالية واستوحي فستانك منها للحصول على إطلالة مميزة وملفتة.

ias

 

الفستان الملوّن بالأكتاف العارية

 

اعتمدت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في شهر آب 2014، هذا الفستان الملوّن والملفت بالأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان القصير بقصته الضيقة عند الخصر ويعتبر مثالي لفصل الصيف بسبب ألوانه الفاقعة.

 

الفستان الملوّن  بالأكمام الواسعة

 

اختارت غادة عبد الرازق هذا الفستان الطويل في إحدى إطلالاتها. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها وبأكمامه الواسعة مما يزيد من جماله. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بألوانه الملفتة.

 

الفستان الأسود الملفت

 

تألقت الممثلة غادة عبد الرازق في إحدى المناسبات بهذا الفستان الأسود المصمم من قماش التول الناعم. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت باللون الفضي عند الخصر وعلى قبة العنق مما يضيف إليه لمسة أنثوية جميلة. إضافة إلى ذلك، نسّقت مع هذا الفستان الأقراط الكبيرة باللون الفضي.

 

الفستان الملوّن مع الرسومات

 

اعتمدت الممثلة غادة عبد الرازق هذا الفستان الملفت بالأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بألوان الصيف ويدخله تفاصيل ورسومات كثيرة مما يزيد من جماله. ننصحك باعتماد الفساتين الملوّنة في فصل الصيف للحصول على إطلالة مميزة.

 

الفستان الأسود الضيق

 

تتميز غادة عبد الرازق بأسلوبها الفخم والناعم لذلك اعتمدت هذا الفستان الجميل في إحدى المناسبات. يتميز هذا الفستان الأسود بقصته الضيقة عند الخصر وبقماشه الملفت. إضافة إلى ذلك، يتميز بالرسمة الحمراء عند أسفله مما يزيد من جماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية