صور أجمل 7 موديلات فساتين سهرات 2015

كوني على عرش الموضة مع أجدد فساتين سهرات لهذا الموسم. أطلق أهم المصممين العالميين مجموعات رائعة للأزياء الرّاقية لخريف وشتاء 2015، ولكي تأخذي فكرة عنها وعن آخر صيحات الموضة   تقدّم لك ياسمينة تشكيلة صور لأجمل موديلات الفساتين، تصفّحي الصور معنا واختاري التّصميم الأقرب إلى ذوقك.

ias

 

أطلّي بأناقة بفستان طوني ورد 

تمتّعي بأبهى إطلالة في مناسباتك بفستان طوني ورد المميّز. يتّسم هذا الفستان بقصّته النّاعمة والبسيطة عند الصدر وبقماش التول الأنثوي من الخصر حتّى الأسفل. ويكمن جمال هذا الفستان بالحبوب البرّاقة التي تغطّيه عند الصدر والخصر، والزّخرفات التي تزيّنه عند طرف أسفل الفستان.

 

 
فستان نيكولا جبران لإطلالة مميّزة

تألّقي بإطلالة مميّزة وفريدة من نوعها مع فستان نيكولا جبران الأسود. يتميّز هذا الفستان الطويل بتصميمه المبهر والزّخرفات التي تغطّيه عند الأكتاف والأكمام وفي وسط الفستان. وهو يبرز جمال قوامك بخياطته الضيّقة والحزام الذي يسلّط الضوء على خصرك الرّفيع.

 

أشرقي جمالاً بفستان زهير مراد

يقدّم لك زهير مراد هذا الفستان الأزرق الطويل من مجموعته للأزياء الرّاقية لتتمتّعي بلوك مشرق وأنيق في سهراتك. يتّسم هذا الفستان بتصميم الكتف الواحد الذي يبرز أنوثتك والحزام الذي يزيّن خصرك. إلّا أن القماش الرّاقي للفستان يزيد من إطلالتك أناقة ورونقاً.

 

فستان جورج شقرا لإطلالة دافئة

أطلّي بجمال ورونق مع فستان جورج شقرا باللون الأحمر النّبيذي. يمنحك هذا الفستان بقماشه من المخمل مظهراً دافئاً ونابضاً بالأناقة والرّقي. غير أن تصميمه عند الصدر يضفي الحيوية على الفستان لتظهري بلوك مشرق وساحر.

 

تألّقي كالملكة بفستان جورج حبيقة

تمتّعي بإطلالة تليق بالأميرات مع فستان جورج حبيقة المميّز باللون الأزرق الغامق. يجسّد هذا الفستان الأنوثة والأناقة بتصميمه وقماشه الرّاقي المزخرف بالخرز اللمّاع والبرّاق.

 

الأناقة تنبع من فستان إيلي صعب

اسحري الجميع بإطلالتك الجذّابة مع فستان إيلي صعب الأسود من مجموعة الأزياء الرّاقية. يصوّر هذا الفستان أسلوب إيلي صعب في الخياطة الرّاقية، ويمنحك ببساطة تصميمه وروعة قماشه أناقة فريدة وساحرة.

 

جمالك ينبض بالأحمر مع فستان راني زاخم

اجذبي الأنظار إليك بفستان أحمر من تصميم راني زاخم. يتميّز هذا الفستان بتصميمه الأنثوي والأنيق وقماش الدانتيل المزخرف. يكمن جمال هذا الفستان بالوردة التي تزيّن كتفك والفتحة الجانبية للفستان لتبهري الحضور بأروع إطلالة أنثوية على الإطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية