هل أمل علم الدين حامل؟

صور امل علم الدين حامل

صور امل علم الدين حامل

بعد زواج جورج كلوني من المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين في سبتمبر الماضي، طالت الثنائي العديد من الإشاعات والأقاويل حول حياتهما الشخصية والخلافات التي تنشأ بينهما كزوجين، إضافة إلى احتمال كون أمل حامل بمولودهما الأول وإشاعة رغبتهما في السير على خطى الثنائي الهوليوودي الشهير براد بيت و أنجيلينا جوليفي تبنّي الأطفال لإنشاء عائلة كبيرة.

ias

 

تناقلت وسائل الإعلام والصحافة العالمية البارحة إحتمال كون السيدة كلوني حاملاً بطفلها الأول من الممثل الهوليوودي جورج كلوني بعد أن إلتقطت لها بعض الصور بينما كان الثنائي يخرج يوم السبت 6 ديسمبر من Soho House في هوليوود حيث كان يقضي الأمسية برفقة بعض الأصدقاء. وبدت أمل تشعّ جمالاً في فستان باللون الأسود وجاكيت على شكل كاب باللون الكريمي.

 

 

أما الصور التي التقطت للسيدة كلوني فأظهرتها وهي تضع يدها على بطنها مما جعل الصحافة تتساءل حول ما إذا كانت أمل تحاول إخفاء علامات الحمل الظاهرة على بطنها. كذلك كانت أمل علم الدين تحمل في يدها كلتش مخملي بشكل يغطي المعدة والبطن.

 

هذا ونفى ممثل عن الثنائي يوم الإثنين الإشاعة التي طالت أمل حول كونها حامل بطفلها الأول واكتفى بالقول صراحةً وبشكلٍ واضح إن "أمل كلوني ليست حامل".

 

إلا أنها ليست المرّة الأولى التي تطال شائعات الحمل السيدة كلوني التي نفى أيضاً ممثل العائلة في شهر سبتمبر كونها حامل بعدما التقطت لها بعض الصور عند بحيرة كومو في إيطاليا بدت فيها أمل حامل، والتي أوضح المتحدث باسم العائلة أنه ما كان سوى مسألة خداع بصري نتيجة الهواء الذي تلاعب بشكل الفستان الطويل الذي كانت أمل ترتديه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية