ريهانا حامل بطفلها الأول

المغنية ريهانا حامل

المغنية ريهانا حامل

تكاد المغنية ريهانا تتفوّق على نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيانفي "تحطيم الإنترنت" بعد أن تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي وانشغالها بخبر شبه مؤكد حول كون المغنية الشهيرة حامل بطفلها الأول.

ias

 

وفي التفاصيل أن مصادر مقرّبة من المغنية أكّدت أن ريهاناإكتشفت منذ أيام قليلة أنها تنتظر مولودها الأول وهي سعيدة جداً بهذا الخبر بحسب ما أوردته مجلة Media Take Out. وجاء في الخبر المنشور على هذا الموقع أن ريهانا فرضت منع التدخين داخل الاستديو على فريق عملها تجنباً لتعرّض طفلها للدخان.

 

هذا وكشفت مصادر أخرى أيضاً أن ريهانا بصدد العمل على أغنيتها الجديدة التي يتمحور موضوعها حول الطفل الذي ينمو في داخلها، في حين ينتظر المعجبون بريهانا أن تصدر ألبومها "آر 8" قريباً في الأسواق.

 

بهذا الخبر السعيد، هيمنت ريهانا على صفحات الصحافة الأميركية الأولى وباتت محور التساؤلات خصوصاً أن النجمة لم تتطرّق لهذا الموضوع على أي من وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بها، فلم تؤكده أو تنفي صحّته.

 

وفي حين أن بعض المصادر المقرّبة من النجمة أكّدت الخبر، ما زال المتابعون يتساءلون عمّا إذا كانت هذه وسيلة تسويقية تعتمدها ريهانا لإطلاق أغنيتها الجديدة قريباً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية