حازم شريف يتلقّى رسائل تهنئة من نجوم سوريا والعالم العربي

حازم شريف اراب ايدول

حازم شريف اراب ايدول

بعد حصول المشترك السوري حازم شريف على لقب أراب أيدول لعام 2014 سارع نجوم سوريا والعالم العربي بتهنئته على مواقع التواصل الإجتماعي متمنّين له بالنجاح والتوفيق في بدء مسيرته الفنية.

ias

من بين النجوم السوريين تلقّى حازم رسالة تهنئة من الفنان السوري قصي خولي الذي وصفه بمحبوب العرب وقوس قزح أراب أيدول، مهنّئاً حازم وأهل سوريا به. كما علّق الممثل السوري مكسيم خليل قائلاً إن دموع أم حازم تساوي الدنيا كلّها وإنّه أفرح سوريا بأكملها. فيما قال المغني السوري سامو زين إنّ حازم شريف قد أنسى الشعب السوري أوجاعه.

وقد جمع حازم شريف بفوزه اللّقب نسرين طافش وديما بياعة على رأي واحد وفرحة واحدة. إذ نشرت كل واحدة منهما صورة لحازم عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي وقد علّقتا أسفلها عن فخر سوريا واعتزازها به. تجدر الإشارة إلى أن هاتين الفنانتين على خلاف بسبب اتّهام ديما بياعة لنسرين طافش بالتسبّب بطلاقها من زوجها.

كذلك باركت كل من كندة علوش والفنانة سوزان نجم الدين لحازم على فوزه وعلّقتا أنّه قد أفرح قلوب السوريين أنساهم حزنهم، متمنّين له بالتوفيق والنجاح في المستقبل.

إلى جانب نجوم سوريا، هنّأ النجوم العرب حازم على نيله اللقب كالفنانة لطيفة التونسية التي باركت له مشيدةً بجمال صوته، والفنانة العراقية شذى حسون التي عبّرت عن فرحها بهذا الحدث. فيما أشارت الإعلامية وفاء الكيلاني أن حازم يستحق اللقب بجدارة.

بدوره، علّق محمد عساف الذي نال لقب أراب أيدول في موسمه الثاني عبر صفحته الخاصة على فيسبوك مهنّئاً حازم على لقب الموسم الثالث ومتمنيّاً له مسيرة فنيّة ناجحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية