ألبوم ميريام فارس الجديد يُطرح في مطلع عام 2015

البوم ميريام فارس 2015

البوم ميريام فارس 2015

سيتم طرح ألبوم "آمان" للفنانة الإستعراضية ميريام فارس في الأسواق في 5 يناير 2015. وفي الوقت الذي ينتظر فيه جمهور ميريام صدور ألبومها الجديد بفارغ الصبر، نشرت ميريام فارس منذ فترة قصيرة عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام صورة لغلاف الألبوم بإطلالة جذّابة ومثيرة، ما أشعل مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات المعجبين.

ias

 

 

 

#Aman #thequeenofstage #myriamfares

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

Dec 12, 2014 at 11:01am PST

 

من ناحية أخرى، ستحلّ الفنانة ميريام ضيفة على مسرح ستار أكاديمي في الحلقة ما قبل الأخيرة ليلة الخميس 18 ديسمبر إلى جانب الشاب خالد، ومن المرجّح أن تغنّي أغنية من ألبومها الجديد. هذا وستحيي ميريام حفلة رأس السنة في فندق لاسيغال la cigale في قطر إلى جانب الفنان ربيع بارود.

 

 

 

I am very happy to meet you and celebrate the new years eve at la cigale #doha. Join me and let’s welcome "2015" in a sparkling evening full of love, joy and happiness

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

Dec 12, 2014 at 12:05pm PST

 

تجدر الإشارة إلى أن ميريام فارس تتصدّر لائحة الفنانات الأكثر إثارة لعام 2014. فبحسب موقع "الخبر برس"، أجرت شبكة Lebanese examiner إستطلاعاً لتتصدّر ميريام فارس لائحة الفنانات الأكثر إثارة لعام 2014. وبذلك تكون ميريام قد تفوّقت على هيفاء وهبي ومايا دياب وغيرهن من الفنانات اللبنانيات والعربيات، ويعود الفضل بذلك إلى الأزياء والفساتين التي تختارها ميريام ومعظمها من تصميم رامي قاضي الذي صمّم لها مجموعة من الفساتين الجريئة والجذّابة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية