عرب غوت تالنت: نجوى كرم تغادر الستوديو وأحمد حلمي أول من يستخدم الزر الذهبي

الحلقة الأولى من عرب غوت تالنت 4

الحلقة الأولى من عرب غوت تالنت 4

انطلق الموسم الرّابع من برنامج عرب غوت تالنت مساء السبت 20 ديسمبر  بحلقته الأولى التي تميّزت بعروض أجمل المواهب في العالم العربي. بدأ البرنامج بأجواء حماسية بعد أن طال انتظار الجمهور  له وخاصة بعد تعرّض الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية.

ias

ولكن المفاجأة الكبرى كانت بداية البرنامج بغياب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إذ تأخّرت بالوصول مما أثار تساؤلات أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من علي جابر وناصر القصبي وأحمد حلمي ومقدّمي البرنامج قصي وريا أبي راشد إلى جانب الجمهور. وبعد مرور ثلاث مواهب، أطلّت نجوى من الكواليس بعد انتهاء عرض المشترك السوري جوزيف ترتريان لتمنحه صوتها وتنضم إلى أعضاء اللجنة.

اتّسمت الحلقة الأولى بأجواء ممتعة ومميّزة وسط مشاركة مواهب عدّة. ومن بين العروض التي أثارت دهشة كبيرة لدى الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم، قدّم المشترك المصري محمد رسمي عرضاً قام من خلاله بالرّقص مع الأفاعي على المسرح. وقد أدّى هذا العرض إلى مغادرة نجوى كرم مكانها والخروج من الستوديو إذ أصيبت بالذعر عندما رأت الأفاعي وصوّتت رافضة للعرض مشيرة إلى أنّها ترفض هذا النوع من العروض القائمة على أشكال العنف، في حين وافق كل من علي وناصر وأحمد.

من جهة أخرى، تميّزت هذه الحلقة باستخدام الزر الذهبي Golden Buzz للمرّة الأولى، وكان الفنان أحمد حلمي أوّل من يستخدم هذا الزر الذي استعمله لصالح الثنائي “Tiesto” ليضمن وصولهما إلى نصف النهائيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية