أصالة توضح صحّة خبر كرهها لنانسي عجرم

اصالة ونانسي عجرم

اصالة ونانسي عجرم

بعد مرور اكثر من شهرين على تحميل حلقة النجمة السورية أصالةمن برنامج "صولا"، والتي استضافت فيها كل من الفنانة التونسية أميمة طالب والفنانين احمد سعد ومحمود عسيلي، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع جديد من هذه الحلقة تظهر من خلاله أصالة وهي تتكلّم عن نجمة لا تحبّها ولا تحب أغنياتها إلا أنها رفضت ذكر إسمها أمام الضيوف واكتفت بهمسه في أذن الضيفة التونسية التي بدورها تفاجأت به. إلا أن الفرق بين الفيديو الذي نشر حديثاً وفيديو الحلقة التي عرضت سابقاً، أنه بعد همس أحلام الإسم للفنانة أميمة طالب، يظهر إسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الشاشة كاشفاً عن النجمة التي لا تلقى إعجاب أصالة.

ias

 

وأثار هذا الفيديو بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي وأثار موجة من الغضب في صفوف جمهور نانسي الذي رأى في هذا الأمر إساءة للنحمة اللبنانية المعروفة بعلاقتها الجيدة مع كافة الفنانين العرب والعاملين في الساحة الفنية واحترامها لهم جميعاً. وشكّل هذا الفيديو صدمة لدى الجمهور خصوصاً أن نانسي بعيدة كل البعد عن السياسة التي باتت عنصراً مهماً تقيّم على أساسه النجمة السورية الفنانين الآخرين.

 

إلا أن أصالة خرجت عن صمتها وقامت بالرد وتوضيح هذه المسألة مشيرةً إلى أنها لم تهمس إسم نانسي ولم تكن تقصدها، هي التي تحبّها جداً وتحترمها. وجاء ردّ أصالة من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على الشكل التالي:

 

 

وبالنسبه للموضوع الحدث المتداول اليوم أنا ماكنت قاصده نانسي وكيف أقصدها وهي الغاليه على قلبي وقلب شامي بنتي وحبيبة أدومي أمّا علي بيحب شيري١

— Assala (@AssalaOfficial) January 4, 2015

 

وأضافت أصالة أنها مستعدة للكشف عن هوية النجمة التي قصدتها في الحلقة المصوّرة شرط أن يحافظ المعجبين على أخلاقهم وعدم نشر أي عبارات مسيئة لها ولرأيها، مشيرةً إلى أن الفنان كأي شخص يحق له إبداء رأيه بحرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية