ديو غنائي يجمع بين كاظم الساهر ومحمد عبده

ديو كاظم الساهر ومحمد عبده

ديو كاظم الساهر ومحمد عبده

انتهى فنان العرب محمد عبده وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر من تسجيل ديو غنائي يجمعهما بعنوان "سرّ سعادتي" من كلمات الشاعر سلطان مجلي وألحان خالد ناصر وتوزيع وليد فايد. وتمّ تسجيل الديو في ستوديوهات "أغاني للإنتاج الفني والتوزيع" في دبي تحت إشراف الشاعر علي الخوار، والأغنية كناية عن مزيج بين اللغة الفصحى التي سيتولّى غناءها كاظم السّاهر واللهجة العامية التي سيقدّمها محمد عبده.

ias

وشكّل هذا العمل المشترك مفاجأة لدى جمهور كل من الفنانين الكبيرين بعد خلاف دام طويلاً بين محمد عبده وكاظم السّاهر. وبالعودة إلى الأسباب التي أدّت إلى وقوع خلافات بين الطرفين، بدأت المشاكل عندما رفض قيصر الغناء العربي تقديم أغنيات من ألحان محمد عبده في مهرجان الجنادرية لتتطوّر الأمور ويسود التوتّر بينهما.

اندلعت حرب عنيفة تمثّلّت بتصريحات نارية تبادلها النجمان وعلى رأسها التعليق الذي قاله محمد عبده عن أن صوت كاظم الساهر لا بأس به وليته كان أجمل.

وإثر العلاقة المتوتّرة بينهما ما كان على جمهور الفنانين سوى مساندتهما ممّا أدّى إلى اندلاع حرب إلكترونية بعد أن اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات النّاقدة التي تبادلها جمهور النجمين.

ولكن الآن ومع هذا الديو الذي يجمع محمد عبده وكاظم الساهر يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها وانحلّت المشاكل ليتعاونا سوياً على هذا العمل المشترك الذي من المتوقّع أن يحقّق نجاحاً كبيراً كونه يجمع صوتين من أجمل وأهم الأصوات في العالم العربي.

يذكر أن الشاعر سلطان مجلي الذي أشرف على كتابة أغنية "سرّ سعادتي" قد سبق وتعامل مع أهم نجوم الفن العربي والخليجي مثل حسين الجسمي وأحلام وعبد الله الرويشد وراشد الماجد وغيرهم من الفنانين الكبار. وقد حقّقت الاغاني التي كتبها انتشاراً واسعاً سيتوّج بنجاح أكبر مع هذا الديو الغنائي الفريد من نوعه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية