تأجيل مهرجانات فبراير للكويت إلى شهر مارس

تأجيل مهرجانات فبراير للكويت

تأجيل مهرجانات فبراير للكويت

أعلنت الإدارة العليا المنظمة لفعاليات مهرجان فبراير للكويت عن تأجيل الحفلات إلى شهر مارس المقبل بعد أن كان من المقرّر أن تبدأ في 5 فبراير. وكانت إدارة المهرجان قد اتّخذت قرار التأجيل إثر وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي عبد الله بن عبدالعزيز وأطلقت بياناً أفادت فيه أنّه تم تأجيل الحفلات إلى شهر مارس حداداً على وفاة الملك وتعاطفاً مع الشعب السعودي. وأوضح البيان أنّه سيتمّ تحديد مواعيد الحفلات لاحقاً من خلال تحديد تواريخ جديدة.

ias

وكانت حفلات "فبراير للكويت" التي تقام ضمن احتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني الرّابع والخمسين ويتولّى تنظيمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومركز عبد الله الرويشد برعاية شركة "زين"، ستقام من 5 حتّى 20 فبراير في صالة التزلج في الكويت إلى أن أبلغت الإدارة جميع المطربين والمطربات المشاركين بالتأجيل.

تضمّ هذه الحفلات عدداً كبيراً من النجوم الكبار مثل عمرو دياب ومحمد عبده ونجوى كرم ونوال الكويتية وخالد عبد الرحمن وماجد المهندس وديانا حداد ووليد الشامي وشذى حسون ومساعد البلوشي وإليسا وجابر الكاسر وغيرهم من الفنانين الذين شكروا إدارة على قيامها بهذه الخطوة وتأجيل الحفلات حزناً على وفاة الملك.

يذكر أنالحفلات العربية الأخرى قد تأجّلت أيضاً فيما ألغي جزء كبير منهاحداداً على الملك وعلى رأسها الحفلة الختامية لمهرجان هلا فبراير التي كانت ستحييها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الكويت إلى جانب كل من حسين الجسمي ومحمد عسّاف وكانت الحفلة لتحقّق نجاحاً كبيراً إذ شهدت إقبالاً جماهيرياً واسعاً بعد أن بيعت تذاكر الحفل بالكامل.

وبدورها، أصدرت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بياناً يفيد بإلغاء كلّ النشاطات والإحتفلات المتعلّقة بمهرجان دبي للتسوّق لمدّة ثلاثة أيام حداداً، في حين قرّرت إدارة مهرجان سوق واقف في دولة قطر أن تلغي مهرجاناتها وقامت بإعلام الفنانين كافة بإلغاء الحفلات.

ومن جهة أخرى، قامت المطربة اللبنانية ماجدة الرّومي بتأجيل حفلها الخيري في الشارقة الذي كان من المقرّر أن تحييه مساء الجمعة 23 يناير إلى مساء الإثنين 26 يناير وكان الحفل ناجحاً وسط حشد جماهيري كبير تخطّى الثلاثة آلاف شخص الذين حضروا من كل أنحاء العالم العربي وتحديداً بحضور الجالية اللبنانية التي أشعلت المسرح بتفاعلها الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية