ياسمينا تنجو من حادث سير مروّع

ياسمينا تتعرض لحادث سير

ياسمينا تتعرض لحادث سير

تعرّضت نجمة عرب غوت تالنت المشتركة المصرية ياسمينا التي شغلت العالم العربي كلّه بموهبتها الفريدة لحادث سير مروّع في طريق العودة إلى منزلها في الإسماعيلية بعد أن أحيت حفلاً رائعاً في دار الأوبرا. ولحسن الحظّ نجت ياسمينا وعائلتها من الحادث وخرج والد ياسمينا إلى العلن ليطمئن الجميع على صحّة ابنته مشيراً إلى أنّه كان يقود السيارة بنفسه وكان معه ياسمينا وشقيقتها الكبرى.

ias

وفي تفاصيل الحادث قال والد ياسمينا ناصر العلواني إنّه فقد السيطرة على السيارة بينما كان يحاول تفادي المطبّات الإصطناعية زدارت السيارة بهم عدّة مرّات حتّى اصطدمت بحائط.

ولكن طمأن العلواني الجميع مفيداً أن الخسائر قد اقتصرت على الماديّات مؤكّداً أن ياسمينا تعرّضت فقط لرضوض وكدمات طفيفة وهي ترتاح حاليّاً استعداداً لسفرها إلى بيروت من أجل أن تقدّم عرضها في الحلقة الأخيرة من برنامج عرب غوت تالنت.

فبعد أن اشتهرت ياسمينا لحظة نيلها البازر الذهبي من شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أطلّت على مسرح عرب غوت تالنت في أولى حلقات العروض المباشرة وأذهلت اللجنة للمرّة الثانية بعد أن أدّت أغنية للفنانة الرّاحلة أم كلثوم، ونالت أعلى نسبة تصويت من الجمهور لتنتقل إلى المرحلة النهائية من المسابقة.

والآن تستعدّ ياسمينا لإبراز أفضل ما عندها في الحلقة الأخيرة وطمأنت متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن صحّتها.

يذكر أن ياسمينا هي المشتركة الوحيدة التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي ولدى وسائل الإعلام بعد أن انتقدتها الفنانة الإماراتية أحلام ووصفت صوتها بالمستعار قائلةً إنّه خال من الإحساس. فانقسمت آراء النجوم بين مؤيّدين ومعارضين لها في حين أنّها تلقّت دعماً كبيراً من الكثيرين الذين شجّعوها وعلى رأسهم أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من نجوى كرم، وعلي جابر، وناصر القصبي، وأحمد حلمي.

هذا إلى جانب الهجوم الذي شنّه الإعلامي المصري محمد الغيطي على الفنانة أحلام بسبب انتقادها لموهبة ياسمينا لتبدأ الحرب النّارية بين الغيطي وأحلام التي وجهّت رسالة شديدة اللهجة إلى هذا الأخير بعد أن استفزّها بتصريحاته.

واليوم أصبحت ياسمينا مشهورة وباتت تحيي حفلات خارج نطاق البرنامج، وينتظرها الجمهور لمعرفة ما إذا كانت ستثبت أن أحلام على خطأ وتنتزع اللقب بفضل موهبتها القويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية