فيديو نادر للفنانة نجوى كرم في بداية مسيرتها الفنيّة

فيديو أول إطلالة للفنانة نجوى كرم

فيديو أول إطلالة للفنانة نجوى كرم

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً فيديو نادر لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في بداية مسيرتها الفنّية. ظهرت نجوى بإطلالتين مختلفتين وهي تغنّي على مسرح برنامج "الدنيا دولاب" الذي كان يعرض آنذاك على شاشة الـ أل بي سي.

ias

وكما يظهر في الفيديو لطالما اهتمّت شمس الأغنية بإطلالتها، فعلى الرّغم من تغيّر الموضة اليوم إلّا أن منذ بدايتها الفنيّة كانت دائماً تختار أزياءها وأكسسواراتها بعناية وتتميّز عن غيرها بستايلها الفريد والسّاحر. وما زالت النجمة اللبنانية حتّى اليوم تتمتّع بذوقها الرّفيع والأنيق وتتألّق بتسريحاتها وأساليب مكياجها في كل إطلالة لها.

يعود تاريخ هذا الفيديو لسنوات عدّة أي نحو عشرين عاماً ولكن الجدير ذكره أن شمس الأغنية لم تتغيّر كثيراً كسائر الفنانات اللواتي يواكبن جيلها ومن الظاهر أنها لم تخضع لعدد كبير من عمليات التجميل إذ إنّها حافظت على الجمال نفسه وما تزال تزداد جمالاً مع مرور الوقت.

بدأت نجوى مسيرتها الفنيّة بنجاح واستقطبت محبّة الجمهور منذ أوّل الطريق كونها تتمتّع بخامة صوت رائعة خوّلتها الوصول إلى الشهرة والنجومية. واليوم تحصد نجوى هذا النجاح الباهر وتتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة وتزداد شعبيّتها مع كل عمل تقدّمه وكل مشروع تطرحه. وآخر نجاح حقّقته مؤخّراً كان صدور أغنية "عالصخرة" التي نالت إعجاب الكثيرين وبالأخص بعد أن طرحتها على طريقة الفيديو كليب الذي حصد نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

من ناحية أخرى، تعتبر نجوى من أكثر الفنانات شهرة في العالم العربي وأخبارها تهمّ الجمهور كثيراً وبالأخص حياتها العاطفية التي باتت اليوم على لسان الكثيرين بعد أن انتشرت أخبار تفيد أنّها على علاقة برجل متزوّج يصغرها بـ 14 عاماً.

https://www.youtube.com/watch?v=93Az9YgXuhU

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية