هيفاء وهبي تنشر عبر "انستقرام" صور كواليس مسلسل "مريم"

كواليس مسلسل هيفاء وهبي الجديد

كواليس مسلسل هيفاء وهبي الجديد

بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بتصوير مسلسلٍ جديد بعنوان "مريم" وتلعب فيه دور البطولة على أن يعرض خلال شهر رمضان الـ2015.

ias

 

ويلعب دور البطولة إلى جانب هيفا كلُ من النجم خالد النبوي، أحمد صلاح السعدني، ريهام غفور، أمل رزق، تامر ضيائي وهو من تأليف أيمن سلامة وانتاج عاطف كامل.

 

وقد قامت هيفا بنشر صورٍ من كواليس العمل عبر حسابها على "انستقرام" وقد بدت فيها بكامل رشاقتها وجاذبيتها المعتادة، وهي ترتدي فستاناً مثيراً وتضع على شعرها وشاحاً أسود ووقفت الى جانب حوض السباحة داخل إحدى الفيلات الفخمة في المنصورية في منطقة الصليبة التي إختارها المخرج محمد سامي.

 

 

 

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

Feb 22, 2015 at 8:50am PST

 

الجدير ذكره، أن هذا العمل ليس التجربة التلفزيونية الأولى للفنانة هيفاء وهبي، إذ تألقت العام الماضي خلال الشهر الفضيل في مسلسل "كلام على ورق" الذي لاقى نجاحاً وإقبالا كبيراً لدى الجمهور، ما يدل على الموهبة التمثيلية القوية التي تتمتع بها وهبي.

 

 

كذلك، تستعد النجمة الاستعراضية لمجاراة الخطوة التي قامت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردايشيان، حيث تستعد للبدأ بتصوير برنامج جديد يحمل عنوا"Celebrity" ستقدمها بنفسها وتستضيف فيه أهم المشاهير من حول العالم، كذلك سيكون على شكل تلفزيون الواقع يعرض تفاصيل حياة النجمة اليومية وتحركاتها ضمن مدينة لوس أنجلوس إلى جانب تسليط الضوء على أعمالها الفنية.

 

وتستعد النجمة هيفاء وهبي لإطلاق ألبومها مطلع فصل الصيف، وفي هذا الاطار، تضع اللمسات عليه حتى يكتمل تحضيره في الموعد المحدد وقد تعاونت فيه مع أبرز الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية