حسين الجسمي يقرر الابتعاد عن الفن

جديد حسين الجسمي

صحيح أن الفنان الخليجي حسين الجسمي يعد من فناني الخليج الأوائل، ولديه جمهور واسع يتابعه وينتظر أعماله بفارغ الصبر. إلا أن الجسمي قرر في الفترة الأخيرة الابتعاد عن الساحة الفنية بإرادته نظراً إلى الوضع الأمني والاجتماعي الذي يعيشه العالم العربي.

ias

 

وبعد النجاح الذي حققته أغنيته "بشرة خير"، اختار الجسمي مجموعة من الاغنيات المصرية والخليجية واللبنانية إلا أنه لم يحسم بعد الخيار بشأن الأغاني التي سيتضمنها ألبومه المقبل.

 

والجدير ذكره، أن الجسمي شارك كعضو في لجنة تحكيم برنامج "أكس فاكتور" في موسمه السابق، إلا أنه رفض المشاركة في الموسم الحالي، وقد أوضح مدير أعمال الجسمي أنه غيابه عن الموسم الحالي ليس بسبب أية خلافات موجودة مع قناة الـ"MBC"، إلا أن الجسمي كان واضحاً خلال الموسم السابق أن هذه التجربة لن تتكرر مرة أخرى، وكشف أنه عُرض عليه برنامج  Arab Idol وكذلك The Voice واعتذر عنهما وكذلك برنامج "أكس فاكتور" كان يرفض المشاركة فيه إلا أن شركة بيبسي ضغطت عليه من أجل قبول العرض.

 

ولفت مدير أعمال حسين الجسمي إلى أنه عندما انتقل البرنامج إلى قناة MBC التي تجمعه بها علاقة صداقة وعمل، كانت المفاوضات قائمة إلا أن الجسمي رفض الفكرة رفضاً قاطعاً لأن هذا النوع من البرامج يتطلب الكثير من الوقت وهو لا يملك الوقت الكافي لذللك، إنما وعدهم بأن يكون ضيفاً على إحدى الحلقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية