سيرين عبد النور تبكي على إحدى معجباتها

سيرين عبد النور ووفاة إحدى المعجبات

سيرين عبد النور ووفاة إحدى المعجبات

أعربت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن حزنها نتيجة وفاة إحدة معجباتها بسبب حادث سير تعرضت له.

ias

 

وقد نشرت عبدد النور الخبر عبر صفحتها الرسمية عبر موقع فايسبوك، مرفقاً بصورة السيارة التي كانت تقزودها جومانا ذبيان إضافةً إلىصورة تجمعها بمعجبتها وعلقت عليها قائلةً: "حادث سير خطف منا ‫‏جومانا ذبيان الله يرحمها ويصبر اهلها ومحبينها، كانت من المعجبين المقربين رح نشتقلها."

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_GB/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));Post by Cyrine Abdelnour.

 

وعلى الفور تفاعل الجمهور مع سيرين معبراً عن حزنه لوفاة جومانا بهذه الطريقة المأساوية، حتى أن بعض اصدقاء جومانا أشاروا إلى أنها كانت لتكون سعيدة لو رأت أن نجمتها المفضلة قامت بنشر صورتها برفقتها.

 

حادث السير وقع على طريق عام جب جنين غزة في لبنان بعد أن اصطدمت سيارة جومانا بخندق على الطريق ورست في إحدى السهول وقد تحطمت سيارتها بشكل كامل. وقد حضر الصليب الأحمر على الفور ونقلها جثة هامدة إلى إحدى المستشفيات القريبة.

 

من ناحية أخرى، لا يزال فيلم "سوء تفاهم" يحقق نسبة مشاهدة عالية في صالات السينما هو الذي يروي قصة فتاة شابة لبنانية تبيع الحلوى في إحدى الحارات المتواضعة، لتنتقل في ما بعد إلى مصر بهدف الإنتقام من حبيبها الذي تركها يوم زفافها. وتشاء الصدف أن تجمعها بعدوه اللدود الذي دخل السجن بسببه وتُغرم به لتتطور الأحداث في إطارٍ كوميدي تشويقي يجذب المشاهد العربي.

 

نذكر أنّ فيلم "سوء تفاهم" من بطولة سيرين عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدني وخالد عليش بالإضافة إلى يوسف فوزي ومها أبوعوف، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية