نجوى كرم توجه رسالة إلى أمها لمناسبة عيد الأم

معايدة نجوى كرم لأمها

معايدة نجوى كرم لأمها

قامت النجمة اللبنانية نجوى كرمبتوجيه معايدة مميزة لأمها في مناسبة عيد الأمهات، كاشفةً أنها تعلمت منها درسان في الحياة.

ias

 

وأشارت نجوى إلى أنهتربطها بوالدتها علاقة مميزة ورائعة منذ أن كانت طفلة صغيرة، مشددة على أن والدتها علمتها منذ أن كانت طفلة على الشبع النفسي وألا تكون أنانية في الحياة "وأعرف شو بحب غيري قبل ما أنا حب"، وكذلك عودتها أن تعرف كيفية التعامل مع الناس بكبر وبمصالحة مع الذات.

 

واشارت الى ان مدرسة والدتها هي اجمل مدرسة والمدرسة المثالية. ولفتت ان والدتها توصيها دائماً وتقول "خلي نفسك عزيزة ولو شح زادها”. وقد وجهت نجوى كرم رسالة الى والدتها بمناسبة عيد الام وقالت “الله يطول بعمرها وانا احبها جداً".

 

من جهة أخرى، أنهت نجوى كرم الموسم الرابع من برنامج "عرب غوت تالنت" والذي عرض عبر شاشة الـ"MBC4" وقد تألقت نجوى كرم كعادتها في هذا الموسم سواء من حيث الحضور المحبب الذي ينتظره الجمهور أو لجهة الأناقة التي عودتنا عليها شمس الأغنية أو لجهة تعاطفها الدائم مع المشتركين. وقد كان لافتاً خلال هذا الموسم كيف قام فريق عمل البرنامج بمفاجأتها لمناسبة عيد ميلادها، إضافة إلى الدعم الذي أعطته نجوى للمشتركة ياسمينا وكانت قد وعدتها بعمل مشترك بينهما بعد انتهاء البرنامج.

 

والجدير ذكره، أن نجوى كرم لم تحسم أمرها بعد لجهة المشاركة في الموسم الخامس من "عرب غوت تالنت" مع أنها كانت قد أعربت عن ارتياحها للتعامل مع قناة MBC.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية