180 كيلوغراما ثمن صداقة على الفايسبوك

خسارة الوزن بسبب صداقة على الفايسبوك

خسارة الوزن بسبب صداقة على الفايسبوك

قامت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بنشر خبر حول شاب فقد 180 كيلوغرام من وزنه وعاد ليتمتع بحياة طبيعية وجسم رشيق ومثالي بعد أن كان وصل إلى حافة الانهيار والاكتئاب وقد أوشك على الانتحار مرات عدة بسبب وزنه الذي ناهز الـ290 كيلوغراماً.

ias

وقد عانى براين فليمنغ من أمراض عدة نتيجة وزنه الزائد، إلا أنه تعرف عام 2012 بامرأة تدعى جاكي ايستهام على صفحة إحدى الألعاب على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ونشأت بينهما صداقة عميقة وقد تطورت شيئاً فشيئاً.

لقد كان فليمنغ يخجل من نفسه لدرجة أنه لم يكن يجرؤ على نشر أي صورة له بسبب حجمه الكبير. إلا أن ايستهام تنبهت لهذا الموضوع، وقد عملت على مساعدة فليمنغ لتخطي مشكلته. وكان طلبها الأول منه أن يتوقف عن شرب الكحول، ومن ثم طلبت منه الابتعاد عن الوجبات السريعة والأكل الجاهز، واستبدالها بالخضار والفاكهة، فاستمع لطلبها أيضاً.

وكانت الخطوة الأخيرة هي أن حثت جاكي فليمنغ على ممارسة الرياضة يومياً حتى خسر بالفعل أكثر من 180 كيلو غراماً. لتتحسن بذلك صحته ويتغلب على وزنه الزائد.
وبعد أن حقق الشاب كل هذا النجاح قرر أخيرا أن يسافر إلى بريطانيا ليلتقي بهذه المرأة، ويشكرها على إنقاذه وتغيير حياته إلى الأفضل بعد أن كان يائساً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية