ابنة الأربع سنوات تصمم أزياء ميشيل اوباما

طفلة تصمم الأزياء لشركة J.Crew

طفلة تصمم الأزياء لشركة J.Crew

ستقوم الشركة الأميركية J.Crew بإطلاق مجموعتها الجديدة التي تتعاون خلالها مع مصممة الأزياء مايهم كايزر والتي تبلغ من العمر أربع سنوات.

ias

والمجموعة التي ستتطلقها الشركة من تصميم هذه الفنانة الصغيرة لن تقل سعر القطعة فيها عن 22,5 دولار أميركي، وسيتم طرح هذه المجموعة خلال العام الحالي. وهنا تجد الاشارة إلى أن السيدة الأميركية الاولى ميشل اوباما هي من أهم زبائن هذه الشركة.

وتقوم الفتاة الصغيرة بتصميم أزيائها عبر استخدام الورق بطريقة مبتكرة ومميزة. وقد أثارت تصاميمها إعجاب واهتمام مصممي الازياء في مجموعة Crewcuts، الذين قرروا ترجمة إبداعات الطفلة مايهم من الورق إلى القماش، لكي تُباع تحت ماركة J. Crew.

بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات عارضة الأزياء الأصغر في عالم، Kristina Pimenova

من جانبها أشارت مديرة مجموعة Crewcuts جيني كوبر إلى أن أعمال الطفلة الموهوبة نالت إعجاب الكثير من الأشخاص خصوصاً عدداً كبيراً من كيار المصممين العاملين في مجال تصميم الأزياء وقد أثنوا على الابداع الذي تقوم به إذ اعتبروها مبدعة في هذا الفن، كما أنها تتعامل مع إبداعاتها بحرفية ومسؤولية كبيرتين نظراً إلى عمرها الصغير.

فيديو أليسا تدعم موهبة الطفلة سارة على تويتر

الجدير بالذكر أن بداية المصممة الطفلة مايهم كانت في الـ "إنستغرام" بفضل والدتها التي نشرت صورا لعدد من تصميمات طفلتها الورقية، علما أن مصممة الأزياء الصغيرة تستوحي إبداعاتها من أزياء مشاهير الفنانات مثل جينيفر لورنس ولوبيتا نيونغو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية