شفاه كايلي جينر تشوه الفتيات من حول العالم

طريقة فعالة لتكبير الشفاه

طريقة فعالة لتكبير الشفاه

لا بد أنك سمعت في اليومين الماضيين بتحدي كايلي جينر الذي انتشر في شكل كبير خصوصاً بعد تدشين هاشتاج للتحدي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تحت اسم "#KylieJennerChallenge" والذي لاقى رواجاً كبيراً خصوصاً لدى المعجبين بإطلالة شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، كايلي جينر، والتي تتميز إطلالتها بشفافها الجميلة التي تجذب المعجبين بها.

ias

ويهدف هذا التحدي إلى مساعدة الفتيات من أجل الحصول على شفاه جميلة عبر تقنية أعلنتها كايلي نفسها، إلا أن السعي من أجل الحصول على إطلالة مشرقة وجميلة انقلبت إلى لعنة وقد ظهرت نتائجها السلبية على وجوه العشرات من الفتيات الذين كن يحلمن بالحصول على إطلالة مثيرة تشبه نجمتهن المفضلة.

هذا ونشرت صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية أن تحدّي شفاه كايلي جينر هو عبارة عن تحدٍ يحث الفتيات على إدخال شفاههن داخل الزجاجات والكؤوس والاكواب الفارغة، ومن ثم امتصاص الهواء من داخل الزجاجة أو الكأس، ما سيتسبب في انتفاخ الشفاه وتكبير حجمها. وقد تم إيهام الفتيات بأن هذا التحدي سيساعدهن على الحصول على الشفاه الكبيرة والمثيرة التي تمتلكها كل من كيم كارداشيان وكايلي جينر.

صورة شفاه كيم كارداشيان على انستقرام تثير السخرية

إلا أن الصحيفة نفسها أشارت إلى أن معظم النتائج التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعية جاءت سلبية لا بل كارثية، إذ إن الفتيات اللواتي قمن بتنفيذ التحدي عانين من آلام وأوجاع حادة، في حين أن فتيات أخريات عانين من تشوه كبير في أشكالهن في وقت أكد فريق ثالث من الفتيات أن تنفيذ هذا التحدي أثّر عليهن عضوياً ونفسياً، وقد عانين من عوارض هذا التحدي لأيام عدة وليس فقط لبضع ساعات كما كان يشار لدى إطلاقه.

والجدير ذكره أن كيم كارداشيان اعتبرت في السنوات الأخيرة أيقونة الجمال والانوثة والإطلالة المثيرة في شكل أنثوي وجذاب، بحيث أن عدداً كبيراً من الفتيات يحاولن تقليدها ومنهن شقيقتها كايلي جينر التي تعرف بشفتين بارزتين ومثيرتين.

إليك بالصور بعض ضحايا هذا التحدي.

تحدي شفاه كايلي جينر
تحدي شفاه كايلي جينر
تحدي شفاه كايلي جينر
تحدي شفاه كايلي جينر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية