اصول مكياج عيونك في صيف 2014

لماكياج العيون في صيف 2014 تقنيات مميّزة وألوان حيوية، لا تحرمي إطلالتك منها. كسّري الكلاسيكية في عملية تطبيق ماكياج العيون، واتّجهي نحو اعتماد الصيحات الجديدة بالألوان النيون.

ias

قبل البدء بتطبيق الماكياج على عينيك، إخفي الهالات السوداء واخفي الشوائب من منطقة حول عينيك، لتضمني ثباتاً مميّزاً للون.

 

              تصفحي أجمل صور مكياج عيون ناعم 2014

 

إبتعدي هذا الموسم بعض الشيء عن تطبيق ظلال العيون، والجأي إلى قلم الكحل الملوّن، الآي لاينر والماسكارا، فرسمة العينين وتحديدهما تقنية أساسيّة في ماكياجك هذا الصيف. إتبعي هذه الخطوات واعتمدي التقنيات على الشكل التالي:

 

  • إستعيني بقلم الكحل الملوّن لتطبّقيه على جفونك السفلى بخطٍّ دخاني غير محدد. مدّي الخطّ قليلاً إلى خارج عينيك كي توسّعي المدى والسحر أيضاً.

إختاريه بالتركيبة اللامعة كي تُضفي عامل الجذب على ماكياج عينيك البسيط. طبّقي القليل من الماسكارا السوداء على أطراف رموشك، وحددي جفونك العليا من الداخل بخط الكحل الأسود كي تبرزي نظرتك.

 

           3 خطوات أساسيّة لماكياج عيون ملوّن

 

  • كبّري عينيك بواسطة الكحل الأبيض! إعملي على تحديد عينيك بالآي لاينر الأسود، وطبّقيه على جفونك العليا والسفلى وتحديداً عند منبت الشعر.

ولتوسيع مدى عينيك ضعي الكحل الأبيض على الجفون الداخلية بكثافة. واعملي أيضاً على تكثيف رموشك بواسطة الماسكارا التي أدعوك أن تطبّقيها على الرموش العليا والسفلى على حد سواء.

 

  • وأخيراً، كوني عصرية وطبّقي الآي لاينر الملوّن، الموضة الأكثر رواجاً هذا الصيف. يتطلّب هذا المستحضر تطبيقاً دقيقاً لرسمة العينين، لأنّك لن تستطيعي مرغه على طريقة الإستونباج أو الملمس الدخاني لتصحيح الخطأ.

لا تكثري من الألوان في مكياجك عند اختيارك للآي لاينر الملوّن، إنّه لكافٍ لإبراز جمال إطلالتك العصرية.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية