أحدث صيحات الماكياج لخريف 2017...هل ستعتادين عليها؟

أحدث صيحات الماكياج لخريف 2017...هل ستعتادين عليها؟

أيام قليلة تفصلنا عن فصل الخريف، الذي وعلى ما يبدو سيأتي هذا الموسم حاملاً معه صيحات ماكياجحديثة تبشر بإنطلاقة عصرية ستحبها المرأة التي تبحث دائماً عن إطلالات متجددة تناسب شخصيتها الجريئة. تعرّفي مع ياسمينة على أحدث خطوات الماكياج التي سترينها هذا الخريف واستوحي منها إطلالاتك لتبقي دائماً متألقة بلوك متجدد يليق بك .

ias

ماكياج ظلال عيون أزرق

على ما يبدو أن لون ظلال العيون الأزرق خرق التدرجات النارية والترابية هذا الخريف وأتى ليزين العيون بأجمل إطلالة على الإطلاق. يمكنك اعتماده بأسلوب سموكي الى جانب الأيلاينر والماسكارا أو الإكتفاء بتطبيقه على طول الجفن مع مجنح عال يسحب رسمة العين ويضفي عليها جمالاً وجاذبية.

أيلاينر متقطع

أحدث صيحات الماكياج لخريف 2017...هل ستعتادين عليها؟

نعم إنه متقطع! لأنه يحدد كافة زوايا العين أي الجفن العلوي والسّفلي ليترك فراغاً في مكان ما قبل أن يكمل مسيرة التحديد، لذلك سُمّي بالمتقطّع. فإن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة التي تحب الإطلالات العصرية والمتجددة، لا بدّ إذاً من اعتماد هذه الصيحة من خلال الإستعانة بالقلم الأسود.

أحمر شفاه اومبري بلونين مختلفين

أحدث صيحات الماكياج لخريف 2017...هل ستعتادين عليها؟

بعد رواج صيحة أحمر الشفاه الأومبري في الآونة الأخيرة والتي قامت على اعتماد اللون الداكن عند الأطراف والفاتح في الوسط، بدأت تتفرع هذه الصيحة لتخلق إطلالات حديثة، كطريقة اعتماد لونين مختلفين على كلٍ من الشفة العلوية والسّفلية. إختاري هذا الخريف تدرجات الأحمر الرّماني والبنفسجي ، طبّقيهما وانطلقي بإطلالة مثالية.

رموش سفلية كثيفة

أحدث صيحات الماكياج لخريف 2017...هل ستعتادين عليها؟

طبّقي هذا الخريف صيحة الرّموش السفلية الطّويلة التي تأتي بأسلوب دراماتيكي لتزين العيون. في عروض الأزياء العالمية لخريف 2017 تم اعتماد هذه الصيحة بأسلوب مبالغ فيها من خلال تطبيق الرّموش المستعارة على الجفن السفلي. إن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة اعتمديه بالأسلوب نفسه وإن كنت ميّالة الى اتباع أحدث الصيحات بأسلوب كلاسيكي، فاكتفي بتطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الشعيرات السفلية مع اعتماد قلم نيود داخل العين.

إقرأي المزيد: لماذا تخلت ليدي ديانا عن اعتماد أيلاينر أزرق في إطلالاتها الأخيرة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية