افضل 4 خلطات لعلاج الصدفية بالاعشاب في البيت

افضل خلطات لعلاج الصدفية بالاعشاب

إكتشفي طريقة تحضير افضل خلطات لعلاج الصدفية بالاعشاب لتتخلصي منها بخطوات سهلة وبسيطة وتتمتعي بنتائج فعالة في وقت قياسي.

ias

تعتبر الصدفية من المشاكل المستعصية التي تعانين منها وتبحثين دائماً عن الحلول المناسبة للتخلص منها والحصول على بشرة صافية ونضرة خالية من الشوائب. فإليك هذه المجموعة من خلطات الأعشاب.

افضل خلطات لعلاج الصدفية بالاعشاب

يمكنك الإعتماد على هذه المجموعة من الخلطات الطبيعية الفعالة التي ستساعدك على التخلص من الصدفية سريعًا، وهي التالية:

خلطات للعناية بالبشرة
  • خلطة جل الصبار: يعتبر الصبار من الاعشاب الفعالة التي تساعدك على التخلص من الصدفية.وهو يحتوي على الاحماض والمواد المضادة للالم. وقد استخدم منذ القدم لعلاج الحروق وحالات الجلد. لذلك قومي بطحن القليل من الصبار وأضيفي اليه القليل من العسل وطبقيه على المنطقة المصابة واتركيه لبعض الوقت قبل غسله.
  • الخل البلدي: منذ القدم، كان الناس يقومين بتدليك الصدفية بواسطة هذه العشبة ومن ثم يعرضون نفسهم للشمس. هذه النبتة بساعد على تقشر البشرة وهي تساعد على وقف تكاثر الخلايا وتبطئ انقسامها وبالتالي تؤدي الى ظهور قشور الصدفية.
  • الفلفل الاحمر: هذا العشب يساعد على تسكين الصدفية بدرجة فعالة جداً. قومي بطحن الفلفل وادهني المنطقة المصابة بالصدفية ثم اغسليها بعد تركها لمدة 15 دقيقة بالماء الفاتر.
  • الكتان: يحتوي بذر الكتان على الزيت التي تساعد على التخلص من الصدفية. كل ما عليك فعله هو عصر بذور الكتان واستخراج الزيت منها. وقومي بدهن المنطقة المصابة واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها.

بعد ان تعرفت على كيفية علاج الصدفية بالأعشاب، اكتشفي افضل علاج صدفية الشعر بخلطات فعالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية