أكتاف عريضة وخصرٍ رفيع وحركة واضحة في التنانير... صفات أزياء كارولينا هيريرا لصيف 2018

عندما نتكلّم عن الموضة الأميركيّة وإرث الموضة الأميركيّة، لا يمكن إلا أن تكون علامة كارولينا هيريرا من بين الأسماء الأهمّ المذكورة والسبب أنّ هذه العلامة استطاعت أن تضيف الأناقة المطلوبة على الموضة الأميركيّة إذا صحّ التعبير لا سيّما أنّ الأسلوب الذي تعوّدنا أن نراه مع الماركات الأميركيّة يتّسم عادة بالحيويّة على عكس ما تحاول هيريرا أن تضفيه.

ias

إنّ أزياء كارولينا هيريرا تأتي دائماً أنيقة ولكنّ ولهذا الموسم أي لموسم صيف 2018 اختارت هيريرا أن تحاكي الفئة الشابة لا سيّما أنّ هذه الفئة تعتبر جزءاً مهمّاً من لائحة الزبائن للعلامة.

أيضاً وقبل الدخول في تفاصيل المجموعة وما ضمّتها من قصّات وصيحات، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ قصّة الأكتاف العريضة كانت هي الأبرز والمسيطرة ما يؤكّد عودة موضة الـ Statement Shoulders إلى عالم الموضة.

الفستان مع عقدة على الخصر كحزام والتنورة المنقطة مع التوب بالاكمام المنفوخة لصيف 2018

> " أكتاف عريضة، خصر رفيع والكثير من الحركة في التنانير…هذه هي بمختصر قصّات التصاميم لهذه المجموعة." كارولينا هيريرا

إلى حقبة الثمانينيات، عادت بنا إذاً كارولينا هيريرا لتقدّم لنا إلى جانب الأكتاف العريضة والواضحة، الأقمشة المنقطّة Polka Dots التي ركّزت عليها كما التنانير السكيني والمتوسّطة الطول، هذه التنانير التي أتت إما بقصّة ضيّقة ومزيّنة بحزامٍ عريض على الخصر أو بقصّة واسعة قليلاً أو A Line.

كما التنانير، أتت الفساتين بالقصّات ذاتها وقد بدت إما مطبّعة أو مزيّنة بالنقط Polka Dots أو بلونٍ واحد ولكن دائماً بقصّة ملفتة إما على الأكتاف أي بقصّة الكتف الواحد أو على الخصر أي مزيّنة بحزام عريض أو بحزامٍ من القماش أي بشكل عقدة أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders ومن التول.

إلى جانب ذلك، لفتتنا الألوان القويّة التي شكّلت إضافة حيويّة على هذه المجموعة المليئة بالألوان الأساسيّة وقد رأينا مزجاً ما بين الألوان ما يؤكّد عودة موضة الـ Color Blocks أيضاً.

كما لفتنا التركيز على قماش الترتر الذي بات عودته واضحة إذ نراه مؤخراً في العديد من المجموعات الجديدة.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ قصّة الصدرالمنخفضة والمدورة أيضاً كانت بدورها من القصات الملفتة التي أعادتنا إلى حقبة الثمانينيات.
ولا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة كارولينا هيريرامن دون ألا نتكلّم عن معاطف الفرو التي بدت مميّزة والتي رأيناها إما مقلّمة بأكثر من لونٍ أو مقلّمة ومطبّعة في الوقت ذاته.

إقرأي المزيد: 35 سنة مرّت على تأسيس كارولينا هيريرا والنجاح المستمرّ عنوان هذه العلامة…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية