الإبداع والبراعة الفنية مع مجموعة Sunny Side of Life

كما تعلمينَ، إنني من الأشخاص الذين يعشقون ويقدرون جميع أشكال الفنون التعبيرية. من الأزياء وصيحات الموضة وصولاً إلى المجوهرات الراقية والأكسسوارات الفخمة. وخلال أمسية ساحرة في عالم دار Piaget، تعرفتُ على مجموعة من القطع والساعات والمجوهرات التي من شأنها أن تعكس هوية هذه الدار الراقية والفخمة خلال فعاليات آرت دبي! تمكنت دار Piaget أن تعبر عن طريق الحدث الذي نظمته، والقطع التي عرضتها ومجموعة Sunny Side of Life الجديدة التي كشفت عنها، عن قدرتها الإستثنائية بتقديم إبداعات تجمع بين الإبداع والبراعة الفنية.

ias

شكلّت أﺷﺠﺎر اﻟﻨﺨﻴﻞ واﻟﺴﻤﺎء اﻟﺰرﻗﺎء اﻟﻨﺎﺑﻀﺔ بالحياة والمياه المتلأﻟﺌﺔ، وأﺷﻌّﺔ اﻟﺸﻤﺲ اﻟﺴﺎﻃﻌﺔ التي ﺗﺘﺤّﻮل إلى ﻟﻴﺎٍل ﻣﺮّﺻﻌٍﺔ ﺑﺎﻟﻨﺠﻮم مصدر وحي أساسي لهذه المجموعة الجديدة. الأمر الذي من شأنه أن يمنحكِ شعور بالدفئ والراحة لدى اعتماد أي قطعة من قطع هذه المجموعة مع مختلف إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

تعرفتُ أكثر على هذه المجموعة من خلال مقابلتي مع شابي نوري، المديرة التنفيذية الجديدة لـ Piaget. سأشارككِ تفاصيل هذه المقابلة التي تعتبر من أولى مقابلات نوري منذ انضمامها لدار Piaget، لتتعرفي على مشاريع هذه الدار المستقبلية في دبي! 

يعتبر أسبوع آرت دبي من أكثر الأسابيع التي تضج بأجمل الإبداعات الفنية لمختلف الدور والمصممين، وفاق الحدث الذي نظمته دار Piaget جميع التوقعات، لا سيما من جهة الطابع الذي غلب عليه والتصاميم التي تعرفنا عليها!

لا تنسي أن تتابعيني للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الفن في دبي! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية