بأيّ قصّة تختارين لباس البحر في صيف 2017؟

لا شكّ أنّ موسم الصيف هو موسم البحر بامتياز ومما لا شكّ فيه أيضاً أنّه وفي هذا الموسم تحديداً، نبحث عن لباس البحر المميّز والرائج هذا الموسم أكثر من البحث عن الملابس العادية والسبب أنّ لباس البحر لا نرتديه إلا في الصيف فلا بدّ من أن تكون إطلالتنا الخاصّة بالبحر مميّزة وتعكس موضة الموسم.

ias

لذا، من المهمّ أن تدركي موضة الموسم بالنسبة إلى لباس البحر فتختارين القصّة الرائجة وذلك كي لا تبدو إطلالتك قديمة الطراز فترتدين لباس بحرٍ غير رائج.

لصيف 2017، يبرز لباس البحر بالقطعة الواحدة بشكلٍ قويّ، هذه الموضة التي كنا قد رأيناها قليلاً في الموسم الماضي غير أنّها تعتبر من أبرز الصيحات هذا الصيف، لذا لا داعي للحيرة، اختاري لباس البحر بالقطعة الواحدة.

لكن مهلاً؟ هل تدركين قصّات لباس البحر بالقطعة الواحدة الرائجة؟ فإن كنتِ لا تعلمين، يأتي هذا الصيف لباس البحر بالقطعة الواحدة بقصّات تعكس صيحات الأزياء والقصّات الرائجة في عالم الموضة وليس بالشكل التقليديّ الذي تعوّدتِ أن ترين به لباس البحر بالقطعة الواحدة.

نقصد بذلك أنّ لباس البحر بالقطعة الواحدة يجب أن تختارينه إما بقصّة عارية على الأكتاف Strapless أو بقصّة منسدلة على الأكتاف Off Shoulders (قميص الـ Off Shoulders موضة مستمرّة في صيف 2016، فبأيّ أسلوب تختارينه؟) مع رباط عريض على الأكتاف ومزيّن بالكشاكش تماماً كموضة التوبات الرائجة.

أيضاً، يمكنكِ اختيار لباس البحر بالقطعة الواحدة بقصّة الكتف الواحد التي نراها أيضاً تسيطر هذا الموسم على الفساتين الرسمية كما يمكنكِ اختياره بقصّة الـ Cut out أكان مع قصّة عارية على الأكتاف أو بقصّة الكمّ الواحد أو حتى بقصّة الهالتر على العنق.

وبالحديث عن قصّة الهالتر فهي تبرز أيضاً حيث يمكنكِ أن تختاري لباس البحر بالقطعة الواحدة بهذه القصّة على العنق إنما بقصّة منخفضة على الصدر أو بقصّة محتشمة حيث يأتي العنق مزيّناً بعقدة أو بكشاكش مثلاً.

إلى جانب ذلك وتماشياً مع موضة الشعارات المطبّعة على الـ T Shirts (أشهر T Shirts مطبّعة بشعارات داعمة للمرأة في صيف 2017!) في عالم الأزياء تأتي هذه الموضة أيضاً لتبرز على لباس البحر الذي تختارينه بقصّة كلاسيكية أي مع رباط عريض بطريقة يأتي بلونٍ واحدٍ أساسيّ كالأبيض أو الأسود أو بلونٍ واحدٍ قويّ كالأحمر ومطبّعاً بشعار يعكس أجواء الصيف والبحر.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وباختيارك إحدى قصّات لباس البحر هذه تضمنين لنفسكِ إطلالة مميّزة ولكن إحرصي أن ترفقينها بأكسسواراتٍ رائجة ومميّزة تزيّنها حيث تختارين مثلاً الباندانا Bandana (موضة الـ Bandana تدخل عالم البنات) الذي تربطينها على معصمك أو على عنقك أو حتى شعرك، هذا الأكسسوار الرائج كثيراً هذا الصيف أو أن تختاري الأقراط المدوّرة الكبيرة Hoops التي تعود هذا الموسم إلى عالم الموضة أو أن تزيّني يدكِ بالكثير من الأساور أو عنقك بعقود التشوكر والقلادات الطويلة الناعمة أو الرفيعة أو باختيار القبّعة الرياضية Caps التي هي بدورها رائجة كثيراً هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية