تألقي والمعي هذا الصيف مع مجوهرات بياجيه الجديدة!

ما هي قطع المجوهرات المفضلة لديكِ هذا الموسم؟ تعرفي من خلال هذا الفيديو المرفق أعلاه على مجموعة المجوهرات الجديدة من توقيع دار بياجيه الفاخرة المفضلة لدينا لصيف 2017. إن قطع مجموعة Sunlight Journey Collection كفيلة بمنحكِ أجمل الإطلالات الصيفية وأكثرها أناقة وتميزاً فضلاً لأشكالها وألوانها.

ias

فلطالما عودتنا هذه الدار الراقية على إطلاق قطع تتماشى تماماً مع مختلف المواسم والمناسبات، مثل مجموعة مجوهرات Possession التي تتميز بالأحجار الكريمة الملوّنة إلى جانب الذهب والماس حيث نرى قلادات وأساور وخواتم مزيّنة بأحجارٍ مختلفة الألوان ومرصّعة بالماس ما يجعلها مجوهرات حيويّة أكثر من أيّ وقتٍ مضى.

تحمل مجموعة Sunlight Journey Collection الجديدة عدد من الأساور والساعات والقلادات والأقراط اللامعة والملونة المرصعة بالأحجار الكريمة والماس أيضاً، العناصر التي لا تتخلى عنها دار بياجيه مع معظم التصاميم التي تطلقها. أما بالنسبة للألوان، فتعكس ألوان الطبيعة المنعشة، إذ إنها تتراوح بين الأزرق والأبيض والأخضر والأحمر. ألوان تعكس هوية ملكية وراقية بإمتياز!

تتماشى إذاً قطع مجموعة Sunlight Journey Collection مع إطلالاتكِ الصيفية النهارية والمسائية فضلاً لأسلوبها الأنيق والحيوي في الوقت عينه. فيمكن اعتمادها مع الفساتين الراقية بمختلف ألوانها أو السراويل والقمصان الكلاسيكية.

شاهدي الفيديو وشاركينا رأيكِ في خانة التعليقات ولا تنسي أن تتابعينا للتعرف على كل ما هو جديد في عالم المجوهرات الراقية.

إقرأي المزيد: تعرفي على جديد مجوهرات بياجيه Piaget من مجموعة Possession!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية