رحلة من الجمال الآسر مع تصاميم حسين بظاظا لشتاء 2017

بتصاميمه الخلابة والآسرة، نتابع مع المصمم اللبناني حسين بظاظا مسيرة حالمة مع سيدة هذه الدار التي تبحث عن الجمال والأناقة الخالدة. استوحى حسين بظاظا مجموعته الأخيرة من أسلوب المرأة التي ترغب بالوصول إلى عالم خالٍ من كل ما هو قبيح ومزعج ومرهق. أسلوب المرأة التي تعشق كل ما هو جميل وأنيق وفريد من نوعه.

ias

ولا شكّ في أن سيدة دار حسين بظاظا قادرة على الوصول والحفاظ على عالم من نسج خيالها لا يتكلّله سوى كل صفات الجمال والروعة. وذلك فضلاً عن التصاميم الذي يقدمها إليها كل موسم، الكفيلة بحمايتها من كل ما هو سلبي وإيحاطتها بهالة من الأناقة والجمال.

(بالصور، تذكري أجمل فساتين حسين بظاظا 2015)

تنوّعت تصاميم مجموعة خريف وشتاء 2017 بين الفساتين الطويلة والقصيرة التي تجمع عدداً كبيراً من آخر صيحات الموضة. فوجدنا عدداً من الفساتين الطويلة التي تتميز بقبة الهالتر والأكمام العارية بالإضافة إلى موضة الـ Layering أي الفساتين بعدة طبقات من الأقمشة والقصات غير المتساوية. أما بالنسبة للفساتين القصيرة، فتميزت بالألوان والنقشات المتداخلة وبالتنانير المنتفخة.

تحاكي تصاميم هذه المجموعة الجديدة المرأة الحالمة والصارمة بنظراتها في الوقت عينه، المرأة المميزة والأنيقة بأسلوبها الفريد من نوعه والراقية في الوقت عينه. إنها المرأة التي تجمع الأضداد بأسلوبها.

إقرأي المزيد: من فاشن فوروورد دبي، تعرفي على المزيد من تصاميم حسين بظاظا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية