عودة إلى صور النجمات العربيات قبل 20 عاماً...اليوم أصبحن أجمل بكثير!

عودة إلى صور النجمات العربيات قبل 20 عاماً...اليوم أصبحن أجمل بكثير!

قد يكون من الطبيعي أن يتغيّر شكل الانسان مع تقدّمه في السن، وقد تكون مظاهر الشيخوخة المتوقعة ستفسد الجمال الشاب الذي كان عليه، إلا أنّ هذه المعادلة لا تتوافق أبداً مع النجمات العربيات، حيث نجد أنهنّ اليوم أكثر جمالاً بكثير مما كنّ عليه سابقاً، وفي مقارنة بين صور اليوم والأمس البعيد، نجد أنّهنّ يظهرن أصغر سناً وأكثر تألقاً. 

ias

لا ريب أنّ التطور الكبير الذي شهده عالم الجمال، من ناحية الماكياج أو العمليات التجميلية أو البوتوكس أو الفيلر هو ضمن الأسباب الرئيسية التي جعلت الواقع كما هو اليوم، فمنذ عشرين عاماً، لم يكن هناك فرصة متاحة للتغيير، ولعلّ صور الفنانة نجوى كرم هي خير دليل على ذلك، فنجوى اليوم التي تخطت الخمسين بعام واحد تظهر أكثر شباباً مما كانت في ثلاثينياتها.

نوال الزغبي بين الأمس واليوم

يبدو أنّ نوال الزغبي من النجمات اللواتي كلّما كبرن في السن كلّما صرن أكثر جمالاً، فلا يختلف أحد أنّ نوال متألقة وعصريّة مع كل عام يمر، وصاحبة إطلالات متجددة تظهر شابة رغم أنّ عامين فقط يفصلانها عن عامها الخمسين.

صور سميرة سعيد القديمة

لا يمكن الحديث عن الجمال والشباب من دون أن نذكر سميرة سعيد، التي يصعب علينا التصديق أنّها صارت في الستين، فهي تظهر اليوم أصغر مما كانت عليه منذ أكثر من عشرين عاماً، ناهيك عن القدرة المذهلة في الحركة والليونة على المسرح.

أصالة بين الأمس واليوم

ختاماً، مع أصالة التي كان لعمليات التجميل الفضل الأكبر في هذا الجمال، ولكن يمكن أن يقال أنّ عمليات التجميل التي لجأت إليها أصالة كانت من الأنجح، لأنّها ساعدت في تحسين شكلها من دون مبالغة، وجعلتها تظهر أكثر جاذبية مما كانت عليه في الماضي.

إقرئي المزيد: بالصور، كيف تغيّر شكل نجمات ستار أكاديمي الموسم الأوّل بعد 14 عاماً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية