لحفلاتك الصيفية المميزة اختاري أجمل فساتين سهره للبنات

فستان أزرق مميز

صور فساتين سهره للبنات

إذا كنت تبحثين عن فساتين سهره للبنات ناعمة ومميزة تناسب حفلات التخرّج أو حفلات الزفاف، إختاري هذا الفستان الأزرق المميز. فجزءه العلوي مزيّن بالستراس أما جزءه السفلي فمصنوع من تنورة الشيفون الواسعة.

ias

فستان دانتيل أبيض

فساتين سهره للبنات قصيرة

تبحث الفتيات المراهقات عن فساتين سهره مميزة تضفي أناقة على إطلالتهنّ في سهراتهنّ وحفلات التخرج. وقد اخترنا لك ضمن صور فساتين سهره للبنات، هذا الفستان الابيض المصنوع من الدانتيل في جزئه السفلي أما جزءه العلوي فمزيّن بحبات اللولو الرائجة كثيراً.

فستان سهره لماع

موديلات فساتين سهره للبنات

إذا كنت تبحثين لابنتك عن فساتين سهره للبنات راقية وفخمة، إليك هذا الفستان المميز اللماع باللونين الفضي والزيتي والمزيّن بالأحجار والترتر. وإن هذا الفستان مثالي للمراهقات ويكون أفضل بديل عن الفساتين الطويلة الفخمة الخاصّة بالسهرات الراقية.

فستان أسود أنيق

فساتين سهره للبنات 2015

من ضمن صور فساتين سهره للبنات ناعمة وراقية، إخترنا لك هذا الفستان الاسود المميز الذي يأتي مفتوحاً على ظهره ومزيّناً بالدانتيل الراقي والفخم. ولإضفاء لمسة أنثوية، ضعي حزاماً ذهبياً ميتاليكياً على خصرك.

فستان مطبّع عصري

فساتين سهره للبنات راقية

ليست فساتين السهره بمجملها مقتصرة على الفساتين الطويلة والمطرزة بالأحجار والترتر والستراس، بل يمكنك أن تبدو متألقة بفساتين سهره للبنات ناعمة. وقد اخترنا لك هذا الفستان الازرق المطبع بالورود الزهرية والرائج كثيراً هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية