شعر مفعم بالجاذبية مع خلطات الزبادي والبيض

فوائد الزبادي والبيض للشعر الصحي

ان الحصول على شعر صحي وجذاب أساس اطلالة المرأة التي تريد التمتع بالجمال والانوثة التي تلفت انظار من حولها. لذلك، من الضروري ان تلجأي الى الخلطات التي تمنحك نتائج فعالة.

ias

من هنا، تعرفك "ياسمينة" على فوائد الزبادي والبيض للشعر الصحي وطريقة تحضير الخلطات المناسبة.

1- لتنعيم الشعر وترطيبه: تعتبر خلطة البيض والزبادي أساسي في اطار مساعدتك على تنعيم شعرك وترطيبه. فإن دمج الزبادي مع البيض يمنحك تركيبة بلسم ممتازة تساعدك على استعادة لمعان شعرك وجاذبيته. ينصح باستخدام هذه الخلطة في حال كنت تعانين من شعرك الجاف.

2- لعلاج تساقط الشعر: يحتوي البيض على نسبة عالية من البروتينات التي تساعد على تغذية شعرك ومنع تساقطه.لذلك، تقوم خلطة البيض والزبادي بمنح شعرك البروتينات الضرورية لجعله اكثر قوة وحمايته من التساقط كما وأن هذه الخلطة ستجعل شعرك اكثر كثافة.

3- لإطالة الشعر: يعمل قناع البيض والزبادي على تفتيح مسام الشعر ما يحفز عملية النمو والحصول على شعر اطول. كل ما عليك فعله هو تطبيق قناع البيض والزبادي على شعرك وتركه لمدة نصف ساعة وغسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة عليك ان تكرريها يوماً بعد يوم لمدة أسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

4- لحماية الشعر من التقصف: يعمل ماسك البيض والزبادي على حماية اطراف شعرك من التكسر، من هنا ضرورة استخدام خلطة البيض والزبادي بشكل يومي.

بعد ان تعرفت على فوائد الزبادي والبيض للشعر الصحي، جربيها وشاكينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية